أكبر عيادات ومراكز التجميل في مصر! على تجميل كلينك :(

إختاري فستانك على طريقة النجمات

هل شاهدتي إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بحفل الجولدن جلوب 2020 فدعيني أخبرك أنه الآن أصبح بإمكانك التألق بفساتين سهرة مثل النجمات. لحظة! لا داعي للدهشة، فهذا ما جئت اليوم لأخبرك به…

لقد كانت فساتين النجمات بحفل الجولدن جلوب 2020 حقاً رائعة. والسبب ليس لكونها ذات سعر مرتفع للغاية، أو بتوقيع مصمم أزياء عالمي. ولكن هناك أمراً نغفل عنه، وهو أن هؤلاء النجمات اختاروا الفساتين التي تتناسب مع شكل جسم كل واحدة منهن. ربما لا يروق لك كثيراً هذا التفسير، ولكن ألا يحدث أن تجدي نجمة ما ترتدي فستان باهظ الثمن ولكن لا تبدو بمظهر جيد؟! إذن فكلمة السر دائماً وأبداً هي اختيار الملابس التي تتناسب مع شكل الجسم.

الفستان المناسب لشكل جسمك على طريقة النجمات

جسم الساعة الرملية

فستان لجسم الساعة الرملية

جميعنا يعلم جيداً أن جسم الساعة الرملية يتميز بأكتاف عريضة وخصر نحيف مع أرداف عريضة. وهو ما يضع غالبية الفتيات اللاتي يمتلكن هذا الجسم في حيرة تجاه اختيار ما يناسبهن. ويبدو أن النجمات صاحبات قوام الساعة الرملية تمكن من إبراز جمال منحنيات جسمهن خلال تواجدهن بحفل الجولدن جلوب 2020…

اختارت سكارليت جوهانسون فستان من الساتان الأحمر بدون أكمام وبفتحة صدر عميقة على شكل حرف V. كانت هذه أولى الخطوات التي تمكنت بها جوهانسون من تقليل عرض الأكتاف والجزء العلوي من الجسم. كما حرصت على أن يكون الفستان مليء بالتفاصيل عند منطقة الخصر، فكان منفوش قليلاً بفضل الذيل. 

أما إن كنت تحبين التصاميم البسيطة، فيبدو أن فستان النجمة جينيفر أنيستون سيكون خياراً مناسباً. فبدأت باختيار اللون الأسود والذي بمقدوره أن يمنح أي منطقة بالجسم حجم أقل. وانتقلت بعد ذلك لتحديد منطقة الخصر بحزام رفيع بنفس لون الفستان. 

أما اختيار صوفيا فيرجارا فكان جريئاً إلى حد كبير، حيث حرصت على إظهار قوام الساعة الرملية بثقة شديدة. فاختارت فستان محدد للقوام يبرز منحنيات الجسم. بينما كان خيار مارجو روبي مختلفاً تماماً، حيث فضلت إخفاء منحنيات الجسم بشكل كبير. فاختارت إطلالة فضفاضة من توب بدون أكمام واسع ولكنه عريض قليلاً من عند الخصر، وقامت بتنسيقه مع تنورة فضفاضة.

تابعي المزيد : أحب العطور الى قلوب النجمات ,,,

جسم المستطيل

فستان للجسم  المستطيل

أكثر ما يلفت الأنظار في الجسم المستطيل هو عدم وجود منحنيات به، فغالباً ما تتساوى قياسات الصدر مع الخصر مع الأرداف. لذلك فإن صاحبات هذا الجسم بحاجة دوماً لارتداء الملابس التي تضيف بعض المنحنيات لقوامهن. والآن، نلقي نظرة على فعلته النجمات صاحبات الجسم المستطيل بحفل الجولدن جلوب 2020…

مازالت نيكول كيدمان تختار إطلالاتها بعناية فائقة، فتألقت هذه المرة مرتدية فستان من اللون الأحمر بدون أكمام مع فتحة ساق جانبية. وحرصت كيدمان على وجود بعض التفاصيل عند منطقة الصدر، بالإضافة إلى الذيل الذي جاء بشكل طبقات متعددة ممتد على إحدى جانبي الفستان. 

أما كريستين دانست فحرصت على أن تمنح قوامها المزيد من التفاصيل عند منطقة الصدر التي جاءت مزينة بالتل متعدد الطبقات، والأمر ذاته فعلته بالجزء السفلي من الفستان. 

واكتفت نعومي واتس بمنح قوامها تفاصيل بسيطة عند منطقة الصدر. فاختارت فستان منسدل على القوام ولكنه مرصع بالفصوص السوداء عند الصدر. كما أن طول الفستان الممتد على الأرض منحها أيضاً قدر من الجاذبية وجعل الأنظار تنصرف عن جسمها المستطيل.

وأكثر ما لفت أنظارنا هذا العام هي إطلالة النجمة كيت بلانشيت، والتي لا نبالغ إذا أخبرناكم إنها لا تخطيء أبداً في اختيار إطلالاتها. وبالنسبة لإطلالتها هذا العام، فاختارت فستان فضفاض من الأصفر الفاتح. ولكنها حرصت أن تمنح قوامها المزيد من التفاصيل عند الأكتاف بأكمام منفوشة.

جسم المثلث المقلوب

فستان لجسم  المثلث المقلوب

أما النجمات صاحبات قوام المثلث المقلوب، فكانت اختياراتهم متوافقة تماماً مع جسمهن الذي يتميز بأكتافه العريضة…

فعلى الرغم من اختيار رينيه زيلويجر لفستان يكشف عن أكتافها العريضة بالكامل، ولكنها منحت الجزء السفلي النحيف من جسمها لمسه جذابة بفتحة ساق جانبية. على عكس ريس ويزرسبون التي فضلت أن ترتدي فستان ذو كتف واحد مع بعض التفاصيل عند منطقة الصدر والخصر والتي صرفت الأنظار عن عرض الأكتاف.

أما تشارليز ثيرون فخطفت الأنظار إلى حد كبير حينما تألقت بفستان يجمع بي اللونين الأخضر والأسود.بالإضافة إلى كونه ذو كتف واحد، وهذا ما أخفى عرض الأكتاف قليلاً. وحرصت على أن تمنح قوامها مزيد من التفاصيل بتحديد منطقة الخصر بحزام رفيع من نفس لون الفستان.

تابعي المزيد : إختاري فستانك على طريقة النجمات ,,,

جسم الكمثرى

فستان لجسم  الكمثرى

كانت اختيارات النجمات صاحبات جسم الكمثرى في حفل الجولدن جلوب 2020، مختلفة ولافتة للنظر بعض الشيء فبعضهن اتبعن القواعد بينما قررت الأخريات أن تضيف لمسة خاصة بها!

بالنظر لإطلالة النجمة جينيفر لوبيز سواء اتفقت أو اختفلت معها إلا أنها صنعت مزيجاً خاصاً بها، بين ارتداء ما يتناسب مع قوام الكمثرى وما يروق لشخصيتها. فاختارت فستان منفوش من الجزء السفلي ممتد بذيل على الأرض. ولإبراز منحنيات الجسم، حرصت على أن يكون الفستان محدد للخصر. وبما أن لوبيز عادة تحب التجديد والاختلاف لذلك فضلت إضافة التفاصيل العديدة عند منطقة الصدر التي تمثلت في فيونكة كبيرة وضخمة.

أما بريانكا شوبرا فلازالت تطبق قواعد الموضة كما هي بشكل صارم. فارتدت فستان محدد للقوام، منسدل الأكتاف مع بعض الكشكشة عند الخصر والصدر. 

وكان خيار جودي كومر غريباً بعض الشيء ولكنه تناسب معها بشكل كبير. فعلى عكس ما دوماً نردده بضروره ارتداء ملابس محددة للخصر مع جسم الكمثرى، إلا أن كومر وجدت أنها تمتلك قامة طويلة بشكل كافي تجعلها تستغني عن هذه الخطوة. واكتفت فقط بمنح أكتافها مزيد من التفاضيل بالأكمام المنفوشة.