خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أفكار جديدة للأحتفال بعيد زواجك

أفكار جديدة للأحتفال بذكرى زواجك

عيد الزواج من المناسبات السعيدة التي يحب أن يحتفل بها الزوجان سنوياً. وفيها يبحث كل منهم عن هدية أو طريقة مميزة لإظهار السعادة والحب لبعضهما والاحتفال بذكرى زواجك . حتى تصبح ذكرى جميلة ترافقهما مدى الحياة.
عيد الزواج هو بمنزلة تجديد للرباط المقدس للزوجين وفي الوقت نفسه هو خلاصة عام مر بحلوه ومره. لذا هو مناسبة يجب على الزوجين الإحساس فيها بشعور الفخر والسعادة والحب . لأنه يوم عيد الزواج من المناسبات السعيدة التى يتم تجديد الوثاق وما يعنيه من أن القادم أفضل. وكل السلبيات والعثرات سوف تتلاشى بإذن الله، ويبقى الحب والمودة والتفاهم بينهم لامد طول .

نصائح عند الاحتفال بعيد الزواج

السعادة والحب في المناسبات السعيدة
  • في هذه المناسبة يجب أن يُبادر الطرفان في البدأ للتجهيز والتحضير لها، ومن المحبب أن يسعى كل طرف للتفوق في إسعاد الطرف الآخر لتخليد هذه الذكرى!
  • يفكرة جميلة للقيام بها في هذه المناسبة وهي إستبدال خواتم الزواج .
  • أن يكون لدى الشريكين طقوس إحتفالية خاصة بهم في كل عيد زواج، كالسفر أو القيام برحلة، أو تجديد هذه الذكرى بالتعايش في أجواء يوم الارتباط نفسها او ذكرى تعرفهم على بعض .

تابعي المزيد : أمور يكرهها الرجل تقوم بها النساء ,,,

معنوياً ولفظياً

توصيل شعورالسعادة والحب ببلوغ هذا اليوم سواء بكلمات جميلة أوبعبارات مؤثرة سواء .

عيد الزواج

مادياً

يمكن الاحتفال من خلال قيام الطرفين بتبادل الهدايا .

تابعي المزيد : أنشطة لتقوية العلاقة الزوجية ,,,

عاطفياً

أن يحس كل طرف بشعور السعادة وتوصيله للطرف الآخر.

  • يمكن استغلال هذا اليوم بطريقة ذكية بنقاش لا يتعدى الساعة عن الإيجابيات التي قام بها الطرفان في السنة الماضية وعمل عهد ووثاق جديد أن يكون القادم أجمل.
  • إذا كان الزوج دائم الانشغال، يفضل لو اهتمت المرأة بتفاصيل هذا اليوم وجعلته مفاجئة لزوجها!
  • على الزوجين مساندة البعض بطريقة غير محسوسة قبل المناسبة، لأنه مع مشاغل الحياة يمكن لطرف ما النسيان وعدم التحضير الكافي، لذا عليهما التلميح بطريقة غير مباشرة لقدوم هذا اليوم والإبداع في الهدايا بحيث يشعر الطرف الآخر مدى تفهم الشريك لاحتياجاته وجلب هدية تناسبه، ما يجلب السعادة له.
  • إذا كان عيد الزواج مرتبطاً بمشكلة أو ذكرى سيئة حدثت في ذلك اليوم، ينصح بتجنب الخوض في تلك المشكلة والحديث حولها.