خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أجمل سن للمرأة

قام كثير من العلماء في الولايات المتحدة الأمريكية بتقدير أجمل سن للمرأة. ووفقاً لهم فإن المرأة تبدو افضل وأكثر جاذبية وإثارة في عمرها الـ 38 سنة . وأضاف العلماء أن النساء في منتصف العمر ومع حدوث التغيرات الجسدية للمرأة يكونون أكثر جاذبية وأثارة في مختلف الاحيان. بسبب زيادة شعورهن بالثقة بالنفس وبالعلاقات العاطفية التي يعيشوها، بالإضافة إلى امتلاكهن كل المهارات التي تحتاجها لتعيش حياة سعيدة .

التغيرات الجسدية للمرأة وأجمل سن للمرأة

في بريطانيا أجرى علماء الأجتماع استطلاعاً للرأي شارك فيه أكثر من 2000 رجل وأمرأة. كان الهدف منه تحديد السن الذي تكون فيه المرأة أكثر جمالاً في كل النواحي وتحديد أجمل سن للمرأة ، وبينت نتائج الاستطلاع أن قمة جمال المرأة في الـ 31 من عمرها. ويقول الرجال الذين شاركوا في الاستطلاع إن المرأة في هذا العمر تتصرف بذكاء كبير وفطنة وتكون ثقتها بنفسها عالية جداً. ويفسرعلماء النفس هذا الأمر، بأن المرأة بعد أن تتجاوز سن الثلاثين من العمر تبدأ بالاهتمام بنفسها بشكل اكبر. وترضى عن نفسها أكثر وترضى بشكلها كما هو ولا تعير اهتماماً كبيراً بنواقص مظهرها الخارجي، وتصبح أكثر ثقة بنفسها.
كما كشفت أبحاث علمية كثيرة أن المرأة في عمر الثلاثين تزداد بشرتها جمالاً عن سن العشرين مع التغيرات الجسدية للمرأة التى تحدث . وكلما تقدمت في العمر زادت جمالاً وأنوثة إلى سن ما بعد الثلاثين.

التغيرات الجسدية للمرأة وأجمل سن للمرأة

تابعي المزيد : حقائق عن المرأة ,,,

التغيرات الجسدية للمرأة بعد سن الثلاثين

  • تبرز أنوثة المرأة وعلامات النضج بشكل أكبر بعد سن الثلاثين فيبرز الصدر ومناطق أخرى من جسدها وحينها يكتمل الشكل الخارجي للأماكن الفاتنة .
  • تزداد الحالة العاطفة لدى المرأة بهذا العمر عن السنوات السابقة فتصبح أكثر عاطفة وحناناً وأكثر احتواء للرجل من الناحية الجنسية والعاطفية.
  • المرأة بهذا العمر أكثر تمسكاً بالرجل من الاعمار السابقة وأكثر إخلاصاً.
  • بهذا العمر ايضاً تكون المرأة أكثر ذكاءً وأكثر فهماً لمتطلبات الرجل .
  • بهذا العمر تختار المرأة شريك حياتها بعناية شديدة إذا لم تتزوج بعد أو انفصلت عن شريك حياتها .
التغيرات الجسدية للمرأة وأجمل سن للمرأة
  • تفكر المرأة في هذا العمر كثيراً قبل اختيار شريك حياتها، فهي تفضل أن تعيش وحيدة أفضل لها من ان ترتبط بشريك مزعج وغير رومانسي .
  • تكون المرأة بهذا العمر أكثر عقلانية وتمتلك حينها شخصية قوية وجميلة ومؤثرة بمن حولها.
  • المرأة بهذا العمر أكثر دقة في حياتها عن السنوات السابقة في اختيار الملابس الملائمة لجذب الرجل ولفت نظر الرجل في العلاقة ككل.