خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس بأطول رداء في العالم

تتميز نجوى كرم دائماً بإطلالتها المميزة، وآخر إطلالة لها أهلتها الدخول إلى موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية.

كانت تستعد المطربة اللبنانية نجوى كرم لإحياء حفلتها ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن بدورتها الـ 37. وقد فوجئت كرم بحفلة استقبال أقامها محبوها،  حيث احتفلوا بها بالزفة الأردنية وسط تفاعل نجوى وتصفيق الحاضرين، وهو ما نقلته على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، وقدموا لها رداء بطول 55.7 متراً.

وكان عبارة عن جمبسوت أبيض مع حزام معدني ذهبي اللون عند الخصر مع كاب أو رداء تميز بكتفين عريضين باللون الذهبي المعدني مع ذيل فستان طويل تميز بالزركشات الذهبية عند الظهر، ليسجل هذا الثوب رقماً قياسياً وهو أطول رداء في العالم.  

وقبل حفلها الجمعة 28 يوليو 2023،ضمن فعاليات الدورة 37 من مهرجان جرش في الأردن، تسلمت نجوى كرم جائزة جديدة في مشوارها الفني وهو تسجيلها رقم قياسي بأطول رداء في العالم.

وبعد تقديمه الجائزة صرح ممثل موسوعة غينيس بالقول: “بالأصالة عن غينيس للأرقام القياسي يسعدني الإعلان عن رقم قياسي عالمي جديد.. هناك الكثير من الشائعات التي تُطلق باسم موسوعة غينيس إلا أن نجوى كرم هي أول فنانة لبنانية مغنيّة تحصل على رقم قياسي عالمي في غينيس للأرقام القياسية”. 

في فيديو تمت مشاركته لنجوى بعد تسلمها الجائزة، قالت فيه: “عم ببدا بدايات جميلة مليانة حب ومليانة شوق كل ما أطوي صفحة حب بلاقي شوق جديد بياخدني على حب جديد. وهيدا هدفي من رسالتي بصوتي الي ربنا عطاني إياه”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحصد فيها نجوى كرم جائزة من مجموعة غينيس للأرقام القياسية، إذ سبق لها أن دخلت الموسوعة بسبب هدية تلقّتها في عيد ميلادها الخمسين من أحد معجبيها الذي قدّم لها ميكروفون مرصّعاً بـ 12368 حبة من أحجار السواروفسكي، وقد تم إدراج الميكروفون في الموسوعة تحت اسم #largest_quartz_crystal_sculpture.