خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

نجوم التسعينات بحفل زفاف ابنة حميد الشاعري

وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء والإعلام المصري، احتفل الفنان حميد الشاعري بحفل زفاف ابنته نبيلة في أحد فنادق القاهرة.

كانت يسرا أول الحضور والتي وصلت قبل بدء الزفاف لتقديم التهاني للعروسين ولحميد الشاعري بينما اعتذرت عن عدم استكمال الزفاف بسبب إرتباطها بموعد عمل.

شهد الحفل حضور أشهر مطربي مصر عمرو دياب، ومحمد فؤاد، وإيهاب توفيق، ومصطفى قمر، ومحمد حماقي، ومحمد محيي، وأحمد سعد.

والفنانة ليلى علوي، وأسرة أحمد زاهر، والإعلامية منى الشاذلي، والمخرجة إيناس الدغيدي، وبوسي شلبي، وتامر حسين، وعزيز الشافعي، حسام حسني، وأحمد عصام، وأكرم حسني وساندي. 

وفي بداية فعاليات حفل الزفاف، رقص حميد الشاعري مع ابنته نبيلة، وأهداها أغنية “فرحة عمري” بمناسبة زفافها، لتفاجئه هي بهدية خاصة مدون عليها “بابا”،  وبعدها رقصت العروس مع والدتها على أغنية “أمي ثم أمي”.

وقدم الهضبة عددا كبيرا من أغانيه وأشعل الحفل، كما مازح “الشاعري” على مسرح الحفل، قائلا: “لأول مرة أرى حميد الشاعري مرتديًأ بدلة”.

وأبدى “الهضبة” سعادته بحضور حفل زفاف ابنة صديقه “الشاعري”، قائلًا: “أنا النهاردة بغني في فرح بنتي، وحميد أخويا وعشرة عمر”.

كما قدم محمد حماقي مجموعة من أشهر أغانيه، وجه كلمة أيضًا قال فيها : “ألف مبروك، مبسوط جدا أني بشارك راجل كان مسؤول عن سعادة وفرح الشعب العربي كله على مدار السنين اللي فاتت دي كلها عاوز أسمع تحية كبيرة أوي للكابو حميد الشاعري” ليصعد حميد للمسرح لإحتضانه وشكره.