خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

موقف يشعل الاجواء بين السقا ونادين نجيم

اغلب السقا ونادين نجم

نشرت الفنانة نادين نجيم فيديو طريف يجمعها مع الفنان أحمد السقا في كواليس برنامج “اغلب السقا”، الذي حلت فيه ضيفة في الحلقة التاسعة ويظهر الفيديو عفوية نادين نجيم مع احمد السقا عبر شاشة mbc مصر.

أحمد السقا ونادين نجيم على تيك توك

شاركت نادين نجيم متابعيها بفيديو طريف يجمعها مع أحمد السقا على تيك توك، ظهرا فيه وهما يقلدان مشهداً من فيلم “حرامية في كي جي 2” للفنان كريم عبد العزيز والطفلة مها عمار.

وعلقت نادين نجيم على المشهد الطريف الذي جمعها بأحمد السقا، وحاز على إعجاب متابعيها قائلة: “معقول كون مع أحمد السقا وما نعمل تيك توك، شكراً كتير على الحلقة الحلوة #اغلب_السقا متت ضحك شكراً على الغدا بآخر فقرة”.

نادين نجيم في اغلب السقا

وكانت نادين نجيم تصدرت التريند فور عرض حلقتها في “اغلب السقا”، حيث أشاد الجمهور بخفة دمها وطرافة الأجواء التي خلقتها مع أحمد السقا، للحد الذي وصل إلى مطالبة البعض لهما أن يتشاركان في عمل جديد.

في حلقة نادين نجيم في “اغلب السقا”، استطاع أحمد السقا أن يفوز على الفنانة اللبنانية، واختارا التبرع بمبلغ الجائزة الـ 100 ألف جنيه إلى مستشفى الدكتور مجدي يعقوب للقلب.

يذكر أن برنامج “اغلب السقا” يشهد في كل حلقة مسابقات ترفيهية ورياضية مع الضيف النجم، على أن يتم التبرع في نهاية الحلقة بمبلغ الجائزة المقدر بـ 100 ألف جنيه إلى أحد الجهات الخيرية.