خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

“موعد طرح “بيت الروبي

النجم كريم عبد العزيز, فيلم بيت الروبي,موسم عيد الأضحى,فيلم كيرة والجن,الجمهورية أونلاين,

كشف النجم كريم عبد العزيز عن موعد عرض فيلم “بيت الروبي”، ومن المقرر

طرحه فى السينمات بموسم عيد الأضحى المقبل 2023، حيث كتب كريم عبد العزيز عبر حسابه على “فيسبوك” قائلًا: ” بيت الروبى ..دعواتكم، عيد أضحى 2023″.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

ويصور النجم كريم عبد العزيز الأن فى مدينة طابا، ومن المقرر أن التصوير سيستغرق عدة أيام، ليعودوا إلى التصوير باقي مشاهد الفيلم فى القاهرة.

وليست هذه المرة الأ,لى التى يشارك كريم عبد العزيز العمل مع بيتر ميمي، بل هي المرة الثالثة بوجه عام، لكنها المرة الأولى فى السينما، بعدما قدم معه مسلسل “الأختيار” الجزء الثاني والثالث، ومن المقرر العمل معاً فى مسلسل “الحشاشين” فى رمضان المقبل، لكن تم تأجيله إلى رمضان 2024، حيث أعلن كريم عبد العزيز أن العمل ضخم انتاجياً ويحتاج إلى وقت كبير للتحضيرات.

وكانت آخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم “كيره والجن”، الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وهو مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.