خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

انجيلينا تدعو إلى التبرع لضحايا زلزال سوريا وتركيا

قامت الفنانة الجميلة المعروفة بانسانيتها، بدعوة جماهيرها للتبرع إلى ضحايا زلزال سوريا وتركيا، وهذا ليس غريباً عليها، من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، الذي يصل عدد متابعيها إلى 14 مليون.

وقامت بنشر عدد من  صور الكوارث التي حدثت في سوريا وتركيا، كما شاركت فيديو ارسله صديقاً لها من سوريا وسط الدمار، وقامت بتقديم التبرعات لضحايا الزلزال.

وارفقت منشورها بتعليق كتبت فيه: “قلبي مع شعب سوريا وتركيا، وإنه من الصعب فهم الألم الذي لا يمكن تخيله والذي تعاني منه العديد من العائلات”، كما ذكرت الجهات المتبرعة لها لضحايا الزلزال.

وأضافت:”آمل أن يفكر الآخرون في التبرع حتى يتمكنوا من مواصلة عملهم لإنقاذ الأرواح”.

أثرت الزلازل التي بلغت قوتها 7.7 و 7.6 درجة ، والتي تركزت في كهرمان ماراس التركية ، على أكثر من 13 مليون شخص في 10 مقاطعات ، بما في ذلك أضنة أديامان وديار بكر وغازي عنتاب وهاتاي وكيليس ومالاتيا وعثمانية وسانليورفا.

وشعرت عدة دول في المنطقة ، من بينها سوريا ولبنان ، بالهزات القوية التي ضربت تركيا في أقل من 10 ساعات.

أنجيلينا جولي تتنحى عن منصبها كمبعوثة الأمم المتحدة للاجئين:

قد أعلنت مؤخراً عن تنحيها عن دورها الإنساني الذي شغلته لمدة 20 عاماً، كمبعوثة خاصة للمفوضية مع وكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة ، وصفتها فيها المفوضية بأنها من أكثر المؤيدين نفوذاً لحقوق اللاجئين.

وأعلنت أنجيلينا جولي في بيانٍ لها عن تنحيها خلال حسابها الخاص بإنستغرام قالت فيه: “بعد 20 عاماً من العمل داخل منظومة الأمم المتحدة، أشعر بأن الوقت قد حان بالنسبة لي للعمل بشكلٍ مختلف، والانخراط مباشرة مع اللاجئين والمنظمات المحلية، ودعم مناصرتهم لإيجاد حلول. سأستمر في بذل كل ما في وسعي في السنوات القادمة لدعم اللاجئين وغيرهم من النازحين”.

كما أوضحت النجمة، التي سافرت مؤخراً إلى واشنطن العاصمة للقاء سياسيين لمناقشة تشريعات ضحايا الجريمة، أنها مكرسة للعمل مع اللاجئين لبقية حياتها.