خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

منى زكي تناقش قضايا المرأة في تحت الوصاية

تقوم الفنانة منى زكي بمناقشة قضايا تخص المرأة فى مسلسل “تحت الوصاية”، وضرورة تمكينها في مختلف أنشطة المجتمع، ومحاربة الصعاب الكثيرة التي تواجهها خلال رحلة حياتها، ومن المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل.

أبطال مسلسل “تحت الوصاية”:

بطولة منى زكى، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، أليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر.

قصة مسلسل “تحت الوصاية”:

تجسد منى زكي شخصية “حنان” ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذو 9 سنوات، تواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل، إذ تضطر للتخلي عن أنوثتها والعمل في مهنة الصيد ومواجهة التحديات التي تواجهها كامرأة في محل عملها، بالإضافة إلى التغلب على الصعاب التي تواجهها مع عائلة زوجها من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القصر، حيث يناقش العمل قانون الوصاية.

وتكرر منى زكى تعاونها مع شركة ميديا هب سعدي – جوهر بعدما قدمت مع الشركة مسلسل “لعبة نيوتن” في شهر رمضان قبل الماضى وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري وتأليف وإخراج تامر محسن.