خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27: محمد رمضان يعرف مكان ابنه

شهدت الحلقة 27 العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، وبدأت أحداث المسلسل بذهاب “نجوى” وهي الفنانة سلوى عثمان خالة سيف، لجعفر في مكتبه، وفي الوقت نفسه يكتشف مكان “بلال شامة”.

ذهبت “دلال” إلى “عايدة”، وتهددها إذا أرادت العودة لجعفر بعد أن طلقها، وتطلب منها دلال أن تهرب خارج مصر وتكذب عليها وتحذره أنه سينتقم منها.

ويصل جعفر العمدة لمكان بلال شامة، بعد البحث عنه لفترة طويلة، إذ كان مختبئا داخل المكان الذي خطفه به “شوقي فتح الله”، ويطلب منه “جعفر” أن يعرف مكان نجله، ولكنه يطلب مقابل المعلومات مبلغ مالي كبير، ويقوم “جعفر” بضربه، ويوافق بالفعل على إعطائه المبلغ. وتذهب “دلال” إلى شقيقها “شوقي فتح الله”، وتعترف له بكل ما فعلته قبل 19 عامًا، وسرها، ويقول لها إنه سيحميها.

أما نرجس فرآت دلال وهي تخرج من عمارة عائلتها، وتذهب نرجس وهي الفنانة منة فضالي، لتخبر ثريا وهي الفنانة مي كساب.

وعلى الجانب الآخر يخطف “جعفر” “بلال شامة” ويحاول طمأنته ليخبره بالحقيقة ومكان ابنه، ويجلب له طبيبا لرعايته.

ويذهب “سيد العمدة” إلى “وداد” في مكان عملها، ويهددها بالسلاح، عندما علم أنها على علاقة برجل جديد، لكنه لم يتمكن من قتلها، لأنه يحبها.

تقرر “نجوى” كشف سر شقيقتها لـ “جعفر العمدة”، رغم تحذيرات زوجها “مؤنس” الذي يقدمه الفنان عبد الرحيم حسن، من رد فعل “جعفر”.

وتحكي “نجوى” لـ “جعفر العمدة” أن شقيقتها كانت على علاقة بـ “بلال شاما”، في الماضي وذات يوم ترك لديها طفل رضيع ثم عاد إليها مرة أخرى وطلب الطفل من أجل قتله.

لكن شقيقتها “فاطمة” التي قدمتها الفنانة لبنى ونس، لم ترضى بقتل الطفل وتطلب من والدها أن يسجل الطفل بنفسه وقررت تربيته، وهذا الطفل هو “سيف” الذي، ليؤكد “جعفر” أنه كان يشعر بذلك، ويحاول الاتصال به لكن هاتفه مغلق، ويكون “سيف” عند قبر والدته.

وعلى جانب أخر تواجه “صفصف” “دلال” بعد ذهابها إلى منزل عائلتها، وتخبرها “صفصف” أنها هي من كانت تحاول قتل عايدة لتتركها “دلال” وتذهب.

وتنتهي الحلقة بذهاب “نجوى” و”جعفر” إلى منزل “سيف” ليخبره بأنه ابنه.

أبطال مسلسل جعفر العمدة:

محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.