خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل “العائلة” يزيد من حماس الجمهور من الحلقة الأولى

تصدر المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي التركية والعربية، بعد ساعات فقط من عرض الحلقة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس، حيث نال إعجاب الجمهور، و بحث عنه الملايين في محرك البحث “جوجل”.

كان من المفترض أن يتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم 14 فبراير، لكن تم تأجيلها بسبب الزلزال المدمر في تركيا.

عدد حلقات مسلسل” العائلة”:

يعرض مسلسل العائلة على قناة Show TV التركية ، وأشارت تقارير صحفية في تركيا إلى أن كيفانتش تاتليتوغ اشترط على الشركة المنتجة للعمل أن يكون المسلسل من موسم واحد فقط، و 30 حلقة، وقد وافقت شركة الإنتاج على هذا الشرط من أجل الحصول على موافقته لتجسيد شخصية أصلان. وتم تصوير 7 حلقات من المسلسل، ويجري حاليًا العمل على الحلقة الثامنة.

أبرز شخصيات المسلسل:

أصلان سويكان

بدأت ملامح شخصيات مسلسل العائلة الظهور في الحلقة الأولى، والبداية مع شخصية أصلان سويكان، وهو زعيم عائلة سويكان ويبدو أنه يكافح الضرر  والألم اللذان خلفتهما عائلته عليه، ومن ناحية أخرى يحاول التنظيف وراء عائلته من حيث الأعمال السوداوية التي كانت تقوم بها  منذ سنوات. كما يتضح أنه شخصية ذكية مضحكة وممتعة، وهو يمتلك ملهى ليلي يسمى فولتا.

 ديفين 

هي طبيبة نفسية وسيدة حازمة تكافح في الحياة وحدها من أجل نفسها وأختها يامور، وسيكون الوقوع في حب أصلان سويكان بمثابة نقطة تحول في حياتها.

هوليا سويكان 

هي والدة أصلان ويمكن وصفها بأنها ملكة نحل العائلة، فقد  كرست حياتها لحماية العائلة، وبالتالي فهي امرأة قوية وحازمة ولديها قواعدها الخاصة، ومن المستحيل أن تسمح باهتزاز سلطتها، ولكن يبدو أن ذلك ما سيحدث عند دخول ديفين لحياتها.

 إبراهيم سويكان 

هو عم اصلان وسيدخل معه في منافسة شرسة للحصول على الزعامة.

ويوجد أيضاً شخصيات أخرى لتكمل باقي أحداث المسلسل.

قصة مسلسل “العائلة”:

تدور الأحداث حول أصلان الذي ينتمي لعائلة كبيرة، وهو ذو شخصية غامضة ومظلمة، ويلتقي بالطبيبة النفسية ديفين على متن طائرة، حيث كان ذاهبًا لإتمام إحدى عملياته و تتقاطع طرقهما على متن تلك الرحلة، وبداية من هنا يبدأ أصلان في كسر  قاعدة مهمة جدًا من دستور عائلة سويكان.

وهو من بطولة كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر ، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.