خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

 بوسترات فيلم Rocky aur Rani

ينتظر محبي النجمين رانفير سينغ وعليا بهات فيلمها معاً بفارغ الصبر، بعد مشاركة النجمين بوسترات للفيلم.

والفيلم من الأعمال المنتظرة، لأنه يعيد كل من عليا بهات ورانفير سينغ للمشاركة في بطولة فيلم واحد، بعد نجاحهما في عام 2019، من خلال فيلم “Gully Boy”، ليعود من جديد الثنائي للشاشة من خلال فيلم “Rocky Aur Rani”.

قصة الفيلم التي تدور في إطار موسيقي رومانسي كوميدي حول وقوع شاب ثري في في حب فتاة من الطبقة المتوسطة، لكن يواجهان العديد من التحديات بسبب رفض الوالدين لهذا الزواج.

وقد تم الكشف عن ملصقات الثنائي التمثيلي للفيلم، منذ ساعات قليلة من اليوم الخميس بمناسبة عيد ميلاد جوهر الـ 51.

كما شاركت عائلة جوهر دارما للإنتاج “Dharma Productions” الصور الأولى لسينغ بشخصية روكي وبهات بشخصية راني على صفحتها الرسمية على “تويتر” وكتبت ما معناه : “قابلوا الزوجين الأحدث في عالم دارما السينمائي – روكي وراني! #RockyAurRaniKiiPremKahaani، الفيلم من إخراج كاران جوهر في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين له …”.

كما شارك الثنائي رانفير سينغ وعلياء بهات البوسترات التشويقية لفيلمهم الجديد عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، لينشر سينغ على تويتر صورة مع بهات ويكتب ما معناه : “#RockyAurRaniKiiPremKahaani فيلم لكاران جوهر في الذكرى الخامسة والعشرين له. يصبح متوفر في دور السينما يوم 28 يوليو 2023. #RRKPK #جايا باتشان.

أيضاً علياء بهات “Alia Bhatt” شاركت البوسترات التشويقية لفيلمها الجديد مع رانفير عبر حسابها على إنستغرام وكتبت ما معناه : “قابلوا راني”.

وكان النجم شاروخان، أول من قام بطرح الإعلان الترويجي الأول للفيلم الهندي الجديد ‘Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani، الذي يشهد عودة المخرج كاران جوهار للإخراج بعد غياب طويل.

ويقول موقع إنديا توداي، أن كاران، الذي انشغل في السنوات الماضية بإنتاج الأعمال السينمائية فقط، سيعود كمخرج عبر فيلم جديد يطرح بعنوان Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani.

الفيلم يُعيد جوهر إلى الإخراج بعد عام 2016 بفيلم “Ae Dil Hai Mushkil”. وقد ظهر لأول مرة في الإخراج عام 1998 مع فيلم “Kuch Kuch Hota Hai”، بطولة شاروخان وكاجول وراني مكرجي.