خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

طرق لإعادة الحب بين الزوجين

يتعامل البعض مع الزواج أنه نهاية قصة الحب، ولكن الزواج رحلة جديدة فى حياة اثنين اختار كل منهما أن يكمل مع الآخر، هي بداية رحلة من الحب ولكن بطريقة مختلفة.

بعد الزواج ينشغل الطرفين فى مسئوليات مختلفة، وينسى كل منهما أن إظهار الحب للأخر، وينظروا أن فترة قبل الزواج كانت أفضل، لكن هذا ليس صحيح، فالزواج بداية حب، واهتمام وحياة مليئة بالمغامرات مع رفيق الدرب.

الاهتمام:

هو أكثر الطرق فاعلية، وابسطها للتعبير عن مدى الحب، فالاهتمام بأبسط الأشياء، والاهتمام بتفاصيل يوم شريكك، والاهتمام بتفاصيله شخصياً، وحرص كل طرف على رعاية الطرف الآخر، ودعمه في كل كبيرة وصغيرة، كل هذه الاشياء البسيطه تخلق فوق الحب حباً، بل تجعل كل طرف يشعر بسعادة غامرة طوال اليوم.

المدح:

الكلام المعسول والمديح ليس فقط فى فترة الخطوبة أو ما قبل الزواج، المديح يجدد مشاعر كل منهما للآخر، لأن كل منهما بحاجة إليه، كما أن الكلمات برغم بساطتها تترك شعور مميز، تحفظ في الذاكرة، فيمكن ذلك من خلال رسائل نصية عند انشغال أحد الطرفين، أو عند عمله، أو بعض الكلمات خلال تواجدكما معاً، سيساعد كثيراً فى زواجكما.

الصدق:

من أهم الأشياء والصفات فى كل طرف هو الصدق، مهما كان حجم الموضوع، من المهم مشاركته مع الطرف الآخر، وتوضيح الأسباب بشكل مستمر، لأن الكذب يقتل العلاقات ويضعها فى طريق آخر.

مشاركة الهوايات:

هي طريقة جيدة لإظهار الحب، عند مشاركة الهوايات سيقدر كل منهما هذا التصرف، حتى لو كنت لا تفضل تلك الهوايا، مجرد فعل ذلك سيكون لها تأثيرا قوياً في علاقتكما.

الهدايا:

التفكير في احتياجات الطرف الآخر وتقديم هدية له، عمل مفاجأة له وتقديم هدية مختلفة، التفكير عند تقديم الهدايا فيما يحب ويناسب الطرف الآخر، هذا التصرف سيجعله يدرك كم أنت مهتم وكم تحب أن تراه سعيد.

حل المشكلات سريعاً:

بدلا من الغضب والابتعاد و تجنب كل منهما للآخر، فإن حل المشكلة على الفور، عن طريق حوار هادىء و حكيم بينكما، سيسهل من تخطي المشاكل بشكل سريع.

تخصيص الوقت:

تحديد وقت فى اليوم للحديث معاً، دون الحديث عن الأطفال أو مشاكل الحياه، والاستمتاع فقط بالتحدث مع بعضكما، ويمكن مشاهدة فيلم معاً، مهما كان البعد بينكما سيعود الحب.

المدح أمام الآخرين:

مهما كان الخلاف بينكما، لا تظهري هذا أمام الاخرين، فبمجرد مدحك له رغم ذلك، سيحسن من علاقتكما، وسينظر لكِ على أنك شخص يستحق التقدير والحب وأن اختياره كان مناسب.

الأناقة:

بعد الزواج تفضل النساء ما يريحها بغض النظر عن الأناقة، من المهم إضافة الأناقة على دولابك من جديد، فرؤيتكِ جميلة وأنيقة ستغير نظرته لكِ للأفضل، وكذلك على الرجل الاهتمام بأناقته فمن المهم أن تراك بصورة جميلة.

الرومانسيه:

ينظر البعض أنها مضيعة للوقت، هذا ليس صحيح، هي أحد مسببات السعادة والوفاق بين الزوجين، كما أنها تريح التفكير من الأعباء والمشاكل، فحرية المشاعر سيحدث تقوية لمشاعر الحب.