خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أجمل إطلالات الميك اب في حفل البافتا 2023

ظهرت نجمات هوليوود على السجادة الحمراء بكامل أناقتهن،  في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للسينما BAFTA في دورته الـ 74، الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، وبرزت أساليب الميك اب المختلفة وتسريحات الشعر المميزه، فالبعض كان ناعم بسيط والبعض الآخر كان قوي، فى هذا المقال نعرض مجموعة من الإطلالات.

المغنية والممثلة البريطانية فلورنس بوغ ، تألقت في الحفل بإطلالة عصرية تجذب الأنظار ، اعتمدت فيها تسريحة مرفوعة مع كشكشة ، والغرة القصيرة جداً التي تغطي نصف الجبين. كذلك، اختارت ميك اب عيون بسيطاً بألوان محايدة مع طبقات من الماسكرا، أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون النيود المائل إلى الوردي.

جوليان مور:

اعتمدت جوليان مور ميك اب عيون باللون النيود ظللت الجفون العلوية والسفلية، مع طبقات من الماسكرا، والبلاش باللون النيود أيضاً، وأحمر الشفاه اللامع باللون النيود. كذلك، اختارت تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الغرة الجانبية المسحوبة وراء الأذن.

صوفي ترنر:

ظهرت صوفى ترنر بإطلالة أنثوية جذابة، اعتمدت ظل عيون بسيط، مع رموش حادة، وايلاينر الذي غمر الأطراف الخارجية للجفون العلوية والسفلية، والبلاش الوردي، مع أحمر الشفاه النيود.

كيت بلانشيت:

ظهرت النجمة الشقراء كيت بلانشيت بإطلالة حيوية، اعتمدت ظل عيون بلون الوردي اللامع، مع الأيلاينر الأسود على الأطراف الخارجية للجفون العلوية، و طبقات من الماسكرا، بالإضافة إلى البلاش الوردي و الليب جلوس الخوخي، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

انا دي ارماس:

ظهرت انا دي ارماس بإطلالة مليئة بالأنوثة والحيوية، اعتمدت ظلال العيون باللون الوردي اللامع، مع طبقات من الماسكرا، وأحمر شفاه باللون الأحمر الغامق، مع البلاش الوردي، كما اعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الفرق النصفي.