خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

“ساندي بطلة فيلم تامر حسني “تاج

بعد انسحاب الفنانات من فيلم تامر حسني الجديد “تاج”، أعلن عن مشاركة الفنانة ساندي في بطولة فيلمه.

كشف تامر حسنى فى لقاء ببرنامج The Insider بالعربي : “استقرينا على مشاركة الفنانة ساندى والتى تقوم بالغناء فى العمل أيضا ويشارك أيضا الفنان بيومي فؤاد والعمل من إخراج سارة وفيق”.

وأضاف:”أنني أعود إلى المخرجة سارة وفيق ولم أقوم بإخراج فيلمي الجديد حيث كانت تجربتي السابقة في فيلم بحبك حالة خاصة وتحديدا الرومانسية وكنت أرغب فى تقديم رؤية معينة خاصة انى احب هذه النوعية من الأعمال”.

هذا ليس أ,ل تعاون بين المخرجة سارة وفيق و الفنان تامر حسني، حيث قدما سوياً فيلم “مش أنا”، وتلقى رد فعل كبير ونجاح من الجمهور خلال عرضه فى السينمات العام الماضي ، تدور قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن “تامر حسني”، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

 وشارك تامر حسني العمل حلا شيحة ماجد الكدواني إياد نصار سوسن بدر شيرين، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم “بحبك” الذي عرض في السينمات المختلفة الفترة الماضية، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.