خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

زين مالك يعود بعد غياب عامين

يعود زين مالك بعد غياب عامين، وأصدر أغنيته الجديدة Love Like This عبر قناته في يوتيوب.

رافق الأغنية الصيفية فيديو موسيقي، ظهر Zayn Malik في الكليب وقد ارتدى جاكيت باللونين الأحمر والأسود، ويجسد فيديو كليب الأغنية قصة حب رومانسية تنتهي بمشهد يغادر فيه زين معبراً عن عدم قدرته في الاستمرار في العلاقة.

وأغنية “Love Like This” من إخراج إيفانا بورين وفرانك بورين، وتم تصويرها في نيويورك، وهي أغنيته المنفردة الأولى لصالح شركة “تسجيلات ميركوري”، وحصدت أكثر من مليون مشاهدة بعد ساعات فقط من طرحها على المنصة.

ويعتبر هذا العمل الأول لزين بعد ألبومه الثالث الذي طرحه في العام 2021 والذي يحمل عنوان Nobody Is Listening، وكان قد طرح قبلها بثلاثه أعوام وتحديداً في العام 2018 ألبوم Icarus Falls.

زين الذي شارك كواليس الفيديو الموسيقي على صفحته على انستقرام، شكر كل من ساهم بإنجاز العمل، وكتب بما معناه: “شكراً لكل الحب! من دونكم، لا شيء ممكناً، لا أستطيع أن أوصف لكم جميعاً مدى سعادتي وامتناني. سلام وحب”.

من ناحية أخرى حل النجم العالمي زين مالك مؤخراً ضيفاً على بودكاست Call Her Daddy؛ حيث تحدث عن الخلاف الذي وقع بينه وبين يولندا حديد، والدة جيجي حديد؛ إضافة إلى علاقته بابنته وكيف أنها أعادت اللون لحياته.