خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

ديبيكا تتألق في حفل الأوسكار

تألقت ديبيكا في حفل الأوسكار بإطلالة رائعة باللون الأسود، كأحد مقدمي حفل توزيع جوائز الأوسكار 95.

حيث قامت بنشر صورها الساحرة والمميزة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وقد عبَّرت الممثلة من خلال إطلالتها عن سحر هوليوود القديم، حيث ارتدت فستاناً أسود مذهلاً وأنيقاً مع قفازات وقلادة من الألماس، واستكملت الإطلالة برفع شعرها لأعلى في كعكة أنيقة، مع ميك اب دافئ باللون النيود، و ايلاينر مجنح.

ديبيكا في حفل الأوسكار:

ينتظر محبي ديبيكا لحظة ظهورها في حفل الأوسكار، لأن هذه المرة الأولى لها في حفل الأوسكار، ستكون نجمة بوليوود من بين قائمة طويلة من النجوم الذين سيقدمون في حفل توزيع جوائز الأوسكار. ستنضم إلى مجموعة من نجوم هوليوود بمن في ذلك بيدرو باسكال، كيت هدسون، هاريسون فورد، هالي بيري، بول دانو، كارا ديليفين، ميندي كالينغ، إيفا لونغوريا، جوليا لويس دريفوس، آندي ماكدويل، إليزابيث أولسن، وجون ترافولتا.

وقدمت الممثلة الهندية ديبيكا بادكون أغنية Naatu Naatu الهندية قبل انطلاقها على المسرح، وسط حفاوة كبيرة من الحضور، عقب ترشحها إلى جائزة أفضل أغنية أيضا، وحرص نجوم الهند على الوقوف وتقديم التحية لأبطال فيلم RRR.

حصل الفيلم على شهرة واسعة خاصة أغنية الفيلم “Naatu Naatu”، وتم الإشادة بأبطاله، على الرغم أنه من فئة الأفلام القديمة، حيث حقق الفيلم أرباحاً على مستوى العالم تجاوزت 146.5 مليون دولار، كما تواجد المراكز العشرة الأولى على نتفليكس لأسابيع في الولايات المتحدة، وهو يحطم الآن الأرقام القياسية في شباك التذاكر في اليابان بحسب موقع بي بي سي.