خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

حفل ليلة الدموع يجمع نجوم مصر

كشفت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إقامة حفل يحمل عنوان “ليلة الدموع”، يوم 24 من أغسطس الجاري الذي يضم العديد من نجوم الغناء المصري.

كما لفت اسم الحفل انتباه المتابعين والنجوم، وأصبح الجميع متشوق إلى حضور الحفل الذي يضم تامر عاشور، أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم، طارق الشيخ، وذلك على خشب مسرح بنش مارك بجدة.

ويقدم المطربون الـ7 المصريين خلال حفلهم بجدة، باقة من أجمل أغانيهم التي قدموها خلال مشوارهم الفني، وحققت نجاح كبير خلال الأعوام الماضية، والحفل تعرضه قناة “mbc مصر”، الساعة 10 مساءً.

أصالة كانت من أوائل الأشخاص الذين علقوا على اسم الليلة، وكتبت على حساب “بنش مارك” على إنستقرام، “شو هالاسم الإختراع”، أما تامر عاشور علق “استر يارب”.

 قام الفنان أحمد سعد بمشاركة البوستر الرسمي للأمسية، وعلق عليه “ايه اليوم الغم داااااااه… وايه الناس الحزينه دييييييي، ادعولنا ان شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحو زعلانين”.

والفنان آدم المشارك في ليلة الدموع أيضاً، شارك البوستر وعلق: “حبايبنا في المملكة، رح نفرحكن بليلة الدموع انشالله”.

حمادة هلال، عبر عن شوقه إلى لقاء الجمهور في السعودية قائلاً: “جمهوري الحبيب بالسعوديه واحشني هذا اللقاء انتظروني ان شاء الله في حفلة مختلفه جداً على مسرح بنش مارك في جده يوم الخميس 24 اغسطس ان شاء الله تكون حفله حلوه بيكم بشكر معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعوديه على دعوته لي في هذه الحفله وبشكر بنش مارك على التنظيم الرائع للحفلات”.