خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تفاصيل الكبير أوي الجزء السابع

منذ طرح الفنان أحمد مكي الأغنية الدعائية لمسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع، الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني 2023 ، أصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبحث جمهوره عن تفاصيل وأحداث المسلسل.

تدور تفاصيل وأحداث المسلسل حول مستوى العلاقة بين الثنائي الكبير أوى الذي يجسده الفنان أحمد مكي، و مربوحة التي تجسدها الفنانة رحمة أحمد، و حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بينهما بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

أما جونى فمازال فى رحلته فى البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة.

ويعود الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

سيتم عرض المسلسل على قناة On، ويشارك في المسلسل عدد من الفنانين منهم أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد و وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، والمؤلف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج أحمد الجندي.

يذكر أن الجزء السادس من المسلسل لاقى إعجاباً كبيراً خلال رمضان 2022، رغم ظهور مربوحة لأول مرة، لكنها نالت إعجاب الجميع، وينتظر الجميع الجزء السابع من المسلسل متوقعين له نجاحاً كبير.