خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تحت الوصاية الحلقة 11: حمدي يحاول الاعتداء على حنان في المركب وتقوم بطعنه

بدأت الحلقة بمشهد فلاش باك نرى من خلاله ضرورة إجراء عملية جراحية بالعين لـ “ياسين”، و تذهب إلى المجلس الحسبي مع جد أولادها “عم عطية” من أجل بيع المركب بسبب أن ابنها “ياسين” يحتاج إلى عملية في شبكية العين.

وتصرخ حنان أمام موظفة المجلس بسبب روتين الإجراءات قائلة: “أنتم عاملين تأخروا المكان ده بيساعد العيال ولا ضدهم”.

وتشهد الحلقة العديد من الأحداث، وهي افتتاح “حنان” مطعمها الجديد “خيرات البحر”، ويقدم لها “حمدي” باقة من الزهور، ويأتي “زكريا” ويقوم بمغازلتها، ويغير منه “حمدي” ويظن أنه يوجد علاقة بينه وبين “حنان”، وأثناء جلوس “زكريا” على الطاولة ذهب “حمدى” وقام بسكب العصير على ملابسه.

وذهبت “حنان” للصيد بعدما تركت أولادها بصحبة مربية، وأقامت هي والصيادون وبصحبتهم صيد عدد كبير من الأسماك والجمبرى.

وترزق حنان في سرحة البحر الجديدة بالعديد من الأسماك، ويستغل حمدي انشغال البحرية في ترتيب السمك وسماعهم لأغاني بصوت عالي، ويذهب إلى “حنان” في غرفة القيادة، وحاول الاعتداء عليها ولكنها دافعت عن نفسها وقامت بطعنه بالسكين في بطنه، وانهارت من البكاء فيما جاء باقى الصيادين بعدما سمعوا صوت صراخه.

وفور وصولهم الميناء تأتي الإسعاف لنقله للمستشفى وسط صدمة حنان، ويقوم صديق حمدي بإبلاغ الشرطة بوجود حادثة طعن لتأتي للمستشفى للتحقيق في الأمر. 

يخبر “عم ربيع” “حنان” بضرورة مغادرة المستشفى ويدخل عمال المركب “لحمدي” بعد إفاقته للتفاوض على سكوته ويساوم “حنان” عبر الهاتف بأنه سيصمت إذا منحته المركب إلا أن “عم ربيع” يرفض، ليستقر الطرفان على أن تمنح “حنان” “لحمدي” ربع رزق المركب، وعند سماع أقوال “حمدي” يخبر الضابط أنه كانت معه سكين وبفعل موج البحر قام بطعن نفسه دون أن يقصد وتنتهي الحلقة على ذلك. 

أبطال مسلسل تحت الوصاية: منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر.