خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

بعد خبر الانتحار حسام حبيب يؤكد أن شيرين بخير

بعد شائعة انتحار الفنانة شيرين عبد الوهاب وتصدر اسمها الترند، وانتشار أخبار بين الناس والمواقع عن محاولتها التخلص من حياتها بتناول جرعة زائدة من الأدوية.

طمأنت منذ قليل الجمهور على صحتها من خلال بيان إعلامي شاركه حسابها عبر تويتر علقت عليه ” تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها ، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية”.

وبعد استمرار انتشار الأخبار بشكل مغلوط خرج حسام حبيب عن صمته ليؤكد أن زوجته شيرين بخير وبصحة جيدة وكل ما يتم تداوله هو إشاعات، ونفى الفنان المصري حسام حبيب الشائعات التي تم تداولها والتي تزعم أن شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار باستخدام 12 قرص زانكس، قائلًا: والله عيب جدًا الكلام ده”، وفق ما نقلته “القاهرة 24”.

كما أكد محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين في مصر، وأشار إلى أن شيرين بخير وبصحة جيدة وأنه تحدث معها ولا يوجد أي شئ مما يقال على السوشيال ميديا.

وكان قد تمّ تداول فيديو على السوشيال ميديا يظهر شيرين مع زوجها حسام قيل أنه من إجازة تقضيها شيرين في الساحل الشمالي مع زوجها وبناتها اللتان ظهرتا بالفيديو معها .