خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

الكبير أوي 7 الحلقة 13: العترة يتحول إلى محمد محمود

بدأت أحداث الحلقة 13 بساحة كاراتيه، ولاعبين يلعبون بداخلها، ويتواجد “العترة” بزي لعب الكاراتيه بجوار “مربوحة” وهي تعطيه نصائح لكي يتعامل في مباراته ضد منافسه، على طريقة فيلم karate kid، وتبدأ المباراة ويضرب “العترة” “محمد” بقدمه فيطير وتكسر يده ويفوز العترة بالمباراة.

ويضطر “الكبير” لإنقاذ الموقف، حيث يتوجه إلى أسرة الطفل المنافس، ليعرض عليهم تحمل تكاليف العلاج، حيث يطلبون 15 ألف جنيه، لينفعل “الكبير” بسبب هذا المبلغ، وأخبرهم بأن أقصى ما يدفعه 500 جنيهاً فقط. 

 يتعلم “جوني” قواعد ومهارات التمثيل عبر الإنترنت، من داخل غرفته، فيقتحم “هجرس” المكان وهو مندهش تمامًا من أنه يضع العصا في فمه، ليشاركه حلم التمثيل أيضاً، إلا أن “جوني” ينفعل عليه. ويخبر “جوني” “هجرس” أنه يريد تقديم مسرحية بشباب وينجح معهم ويخرج من المحلية إلى العالمية.

ويذهب “العترة” و”الكبير” إلى الدكتور “ربيع”، ويطلب منه تركيبة حتى يعود العترة طفلاً كما كان، ويعطيه الدكتور التركيبة، والكبير يندهش من سرعة إحضاره للتركيبة خاصة، عليه أن يشربها مساءً قبل النوم، و انتهت الأحداث بصدمة شديدة، حيث يتحول “العترة” بعد هذه التركيبة إلى رجل عجوز، ليظهر بدلاً منه “محمد محمود،” والذي يشارك كضيف شرف.

أبطال مسلسل الكبير أوي:

ويشارك في بطولة مسلسل “الكبير أوي 7” عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم أحمد مكي، محمد سلام، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، رفقة عدد كبير من ضيوف الشرف وهم أيتن عامر وأحمد السقا ومحمد محمود وغيرهم.