خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

إطلالات النجمات في حفل جوائز SAG

عكست إطلالات النجمات في حفل جوائز SAG الفخامة والأناقة، التي أقيمت في نسختها الـ29 في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، بمختلف الألوان و الاستايلات، لكن كان هناك بصمة واضحة للمصممين العرب.

حضر مجموعة من النجوم في العالم، وقد لفتت فساتين النجمات الأنظار فمنها الموفق والذي تلقى المدح ومنها الذي تلقى الذم، فسنعرض بعض من إطلالات النجمات خلال هذا المقال:

جيسيكا تشاستن

تألقت بفستان باللون الفوشيا، كان من وحي فساتين الأميرات،ذات اكمام منسدلة وتتسم تنورته بطبقات من الكشاكش العريضة وهي ذات قصة منفوخة، و اختارته من مجموعة الملابس الجاهزة للمصمم العالمي زهير مراد من مجموعة الربيع وصيف عام 2023، ونسقت إطلالتها بمجوهرات من دار Gucci الإيطالية.

أشلي بارك

اختارت إطلالة رائعة بفستان من الكريب الحرير، مع كاب يغطي الذراعين، مطرز بأحجار ذهبية وفضية، استكملت الإطلالة بارتداء صندل ذهبي بكعب مرتفع عريض، الفستان من تصميم المبدع والعالمي ايلي صعب، كما كان شعرها على شكل شينيون.

كوينتا برونسون

تميز فستانها بتداخل الريش بشكل عامودي اتخذ شكل مروحة واتسمت تنورتها المستقيمة السوداء بطابع ميتاليكي فشكل التلاعب بين اللونين الأبيض والأسود، وهو من تصميم المبدع جان لوي صبجي. كما كان شعرها على شكل شينيون مشدود وعالٍ ، لإبراز الأقراط التي تزينت بها.

كارا ديليفين

 نجحت في جعل فستانها ضمن قائمة أجمل الإطلالات في حفل توزيع جوائز SAG، اتسم هذا الجمبسوت الأنيق بتفاصيل جعلت كارا تتفرد بإطلالة مميزة، وأبرزها الوردتين الكبيرتين المصممتين بدقة، والتنورة الواسعة مع أكمام طويلة، وقصة صدر تشبه شكل المربع الذي جعلها أكثر أنثوية، كما تركت شعرها على كتفيها، وكان من تصميم كارولينا هيريرا.

زندايا

لفت النجمة الشابة زندايا الأنظار بإطلالتها المميزة باللون الزهري، حيث تألقت بفستان طويل بدون أكمام مزين بورود باللون الزهري،  من تصميم فالنتينو.

تألقت زنديا بإطلالة أخرى خاطفة جاءت باللون الأسود عند الصدر، واللون الفضي من الجنب، والباقي الآخر من الفستان باللون الزهري، من تصميم جورجيو أرماني.

كيت بلانشيت

أطلت بفستان أسود طويل لامع انسدل مجسمًا على جسدها، مع قماش من الدانتيل الشفاف على الصدر والأكتاف، وجاء الفستان من توقيع جورجيو أرماني، استكملت الإطلالة بميك اب خفيف باللون النيود.

 جينا أورتيجا 

ظهرت الفنانة الشابة جينا أورتيجا بفستان باللون الأسود، من قماش الجلد المجعد مع فتحة صدر غير منتظمة، وجاء الفستان قصير من الأمام وطويل من الخلف، مع صندل أسود بكعب مرتفع، مع شعر مفرود على كتفيها، كان الفستان من فرساتشي.

جيني سلايت 

لفتت الأنظار بفستان جمع بين الفخامة والجرأة، وقصته الملفتة والكشكشة من الجنب، مع أحمر شفاه باللون الأحمر لتستكمل باقى الإطلالة الجريئة، ورفعت شعرها لتبرز جمال الفستان، وكان من تصميم العالمي زهير مراد.

أماندا سيفرد

ظهرت بفستان قصير باللون الأخضر الزاهي، المستوحى من السبعينيات، 

واستكملت بشعرها المستوحى أيضاً من السبعينات، مع صندل مفتوح باللون الأسود، وكان فستانها من دار برادا.