خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أنغام ترد على اتهامها بتجاهل زينة عماد في حفل روائع الموجي

حدث جدل كبير بعد تداول مقطع فيديو لها من كواليس حفل روائع الموجي، الذي أقيم مؤخراً في الرياض.

 ظهرت فيه وهي تلقي السلام على زملائها النجوم والمشاركين في إحياء الحفل وتجاهلت زميلتها المطربة السعودية زينة عماد.

أنغام ردت على كل من اتهمها بتجاهل زينة في تلك الليلة أمام الصحافة ووسائل الإعلام بعد انتهاء حفلها الذي أقامته في الكويت، لتجيب على سؤال أحد الصحفيين وتقول : “الكلام دا محصلش، في ناس بتحب تشوف الحاجات بعنيها هي بيبقى فيها سوء ظن، أنا أول واحدة سلمت عليها هي زينة، وإحنا تقابلنا خلف الكواليس، وطبيعي أسلم عليها وأكلمها، وأنا بحبها جداً، لانها بنت جميلة وصوتها رائع، وفنانة مشرفة جداً وحاجة حلوة أوي طالعة من السعودية، فأنا أصلاً فرحانة بيها جداً”.

وتابعت أنغام لتقول: “لما جيت أدخل وأسلم على الفنانتين يسرا وشيرين عبد الوهاب، كنت لسه شايفة زينة، وطبيعي إني أسلم على الأكبر سناً، لكن الكاميرا شافت إني سلمت عليهم وما سلمتش عليها”.

وافتتحت أنغام والمطرب تامر عاشور أولى حفلات مهرجان “صيف الكويت”، وسط حضور جماهيري كبير ناهز الـ٥ آلاف من جمهور، تفاعل مع الفنانين طوال الحفل الذي أقيم مساء الخميس، وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

بدأ الفنان تامر عاشور الأمسية وقدم مجموعة كبيرة من أغنياته مثل “دي حكاية” و”بياعة” وغيرها من الأغنيات.

بينما أحيت أنغام الوصلة الثانية، وقدمت أنغام مجموعة من أغنياتها؛ مثل: كل “ما نقرب لبعض” و”حالة خاصة جداً” وغيرها من الأغنيات.

وقدم الثنائي أنغام وتامر عاشور دويتو “لوحة باهتة”، وكان مفاجأة الحفل، حيث صعد تامر للمسرح وسط تفاعل جماهيري كبير؛ ليقدم مع أنغام الأغنية بانسجام كبير.