خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أفكار ميك اب عيد الحب

أفكار ميك اب عيد الحب:

تألقي في عيد الحب، فهو أفضل وقت للعب بالميك اب الوردي والأحمر، فبعض الفتيات تستغل هذه المناسبة حتى تتمكن من وضع هذه الألوان.

فالبعض يميل إلى ألوان هادئة، والبعض إلى الألوان الجريئة، والبعض يفضل التركيز على العين، أ, الشفاه، فهناك طريقة لكل فتاه فى وضع الميك أب، لكن تتتفق جميع الفتيات على الرغبة فى إطلالة مميزة، وتكون مصدر إبهار وتسأل للجميع،
فمن خلال هذا المقال سنعطي أفكار مختلفة وتناسب الجميع.

و لأن عيد الحب يعتبر من المناسبات المميزة للتعبير عن الحب، فالبعض ينتظر هذه المناسبة لإخراج مشاعره، أو الذين يفضلون عدم الحديث عن المشاعر، هذا يوم مناسب لفعل هذا، سنجعل هذا اليوم أكثر تميز بإطلالتك.

البلاشر الوردي :

إذا كنتِ من الفتيات الخجولات، فهذا لكِ كي تتمكني من الخروج بإطلالة تناسبك، وغير مبالغ فيها، لتظهري بصورة طبيعية، قومي بوضع ظل العيون الوردي، مع توريد خديكِ، و وضع لون وردي ناعم على شفاهك.

البلاشر الوردي :

ظل العيون اللامع :

لتعطي لعينيكِ مظهر مختلف، مع لون الروز جولد على شفاهك، خدودك، جفن العينين، لتزيدي لمسة على جفن العينين مميزة، ومختلفة قومي بوضع ظل العيون اللامع، و لمظهر أكثر تميز ويناسب الموضة ضعي على شفاهك ليب جلوس.

اللافندر اللامع :

إذا كنتِ من الفتيات التى تفضل التركيز على الشفاه أكثر، ستكون هذه الإطلالة مناسبة لكِ، قومي بوضع ليب جلوس اللافندر اللامع، مع توريد خفيف للخدود، ولا تقومي بوضع ظل العيون إذا اردتي، ويمكن وضع لون بسيط مع الماسكرا.

الروج الأحمر :

يتناسب هذا مع الفتيات الأكثر جرأة، قومي باستغلال الفرصة ووضع الروج الأحمر، وهذا أيضاً لمحبي التركيز على الشفاه أكثر، يمكن وضعه مع الآي لاينر، والماسكرا فقط، أو بوضع ظل للعين بلون بني بسيط.

الأي لاينر الأحمر :

إطلالة مختلفة وجريئة، لمن تفضل وضع أي لاينر بألوان مختلفة، وإذا كنتِ من محبي الرسم على العينين يمكنكِ رسم قلوب باللون الأحمر، ستعطي لكِ مظهر مميز، ومختلف بين الجميع، كما أنه ليس مألوف جداً، ويمكن التركيز عليه فقط مع روج بلون النود، أو قومي بوضع روج أحمر أيضاً لزيادة التميز.