خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

نجم الدوم أمير عبد الواحد يشارك في الكتيبة 101

أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج الدوم الموسم الثاني عن مشاركة الفنان أمير عبدالواحد بطل برنامج الدوم الموسم الثاني خلال فئة التمثيل بمسلسل “الكتيبة 101″، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأعلنت صفحة برنامج الدوم الرسميه على “الفيسبوك” عن مشاركة أمير عبد الواحد في مسلسل الكتيبة 101 بنشر صورته من كواليس العمل معلقة: “أمير عبدالواحد الفائز بـلقب الدوم الموسم الثاني عن فئة التمثيل، يشارك في مسلسل الكتيبة 101 رمضان “2023.

كما نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج الدوم، صورة بطل العمل عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، مصحوبة بتعليق: “انتظروا مسلسل الكتيبة 101 في رمضان”.

ويُجسد أمير دور الشهيد أحمد حسين جودة في الكتيبة 101، ومن المقرر أن يعرض المسلسل ويعرض عبر قناة on ومنصة واتش أت.

مسلسل “الكتيبة 101”:

بطولة الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، وليد فواز، عمر زهران، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، أحمد سلطان، وعدد من الفنانين، ومن إخراج محمد سلامة، ويُظهرالمسلسل بطولات الجيش المصري ضد الإرهابيين في سيناء، ويتكون من 20 حلقة فقط.

أمير عبد الواحد في رمضان:

كما يشارك نجم الدوم أمير عبد الواحد في موسم رمضان القادم 2023، بشخصية رباح من خلال المسلسل الإذاعي “مطلوب عريس” مع الفنانة هنا الزاهد وأحمد حلمي وسامي مغاوري، الذي من المقرر عرضه عبر قناة راديو النيل في شهر رمضان.

برنامج الدوم:

هو برنامج لاكتشاف المواهب انتهى عرضه مؤخرًا عبر شاشة dmc، وكان تقديم شريف نور الدين ونهى درويش، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، وضم عددًا كبيرًا من المتسابقين من مختلف محافظات مصر في العديد من المجالات، من بينها الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي، بجانب الغناء والتمثيل والتقديم التلفزيوني.