خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

ميشيل يوه تكتب التاريخ في حفل الأوسكار

حققت ميشيل يوه في حفل توزيع جوائز الأوسكار إنجازاً للتاريخ، حيث أصبحت أول امرأة آسيوية تفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة، هذا إنجاز لكل امرأة آسيوية.

حصلت ميشيل يوه على الجائزة عن دورها في فيلم  Everything Everywhere All at One،  حيث لعبت دور مالكة مغسلة خاسرة وتكافح مدى الحياة، لتجد نفسها منقذة للكون المتعدد و تتعلم التصالح مع زوجها الذي طالت معاناته وابنتها المنفصلة في هذه العملية.

تغلبت ميشيل يوه على كل من كيت بلانشيت المرشحة عن فيلم Tar، ميشيل ويليامز المرشحة عن فيلم The Fabelmans، آنا دي أرماس عن Blonde، أندريا رايزبورو عن فيلم To Leslie.

قالت ميشيل في خطابها:” لكل الأولاد والبنات الذين يشبهونني ويشاهدون هذا، هذه هي قمة الأمل. هذا دليل على أن الأحلام تتحقق. يا سيدات، لا تدعن أحد يقول أنكن تجاوزتن فترة الإقامة”.

وأضافت: “على أن أهدي هذه الجائزة لأمي وجميع الأمهات لأنهن حقا بطلات خارقات ولن نكن هنا من دونهن”.

Everything Everywhere All at Once يكتسح جوائز Independent Spirit Awards:

قبل أسبوع واحد من حفل الأوسكار المنتظر كل عام، وفي حفل توزيع جوائز إندبندنت سبيريت Film Independent Spirit Awards الذي استضافه الممثل الكوميدي حسن منهاج من سانتا مونيكا بيتش، كاليفورنيا، لتكريم الأفضل في الأفلام والتلفزيون، اكتسح فيلم Everything Everywhere All at Once حصاد الجوائز، وحصل على جوائز في كل فئة رئيسية تقريباً. فاز الفيلم العائلي الحركي متعدد الأكوان بالعديد من الجوائز، بما في ذلك أفضل مخرج وأفضل مونتاج، وأفضل فيلم متفوقاً على الأفلام الأخرى المرشحة مثل Bones and All، Our Father، The Devil، Tár، وWomen Talking.