خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مغانين يحتفلون مع جمهورهم بعيد الحب

يعد يوم 14 فبراير هو عيد الحب حول العالم، لذا فمن المميز إصدار أغنية رومانسية فى هذا اليوم، وهو يوم مميز وسعيد يتم فيه تبادل الهدايا للتعبير عن الحب والتقدير.

الهضبة

طرح أغنيته الجديدة “بطمن عليك”، الخاصة بشركة”فودافون”، عبر قناته في اليوتيوب، الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وتصدرت الأغنية الترند، وعبر الجماهير عن إعجابهم.

أنغام

روجت الفنانة أنغام لأغنيتها الجديدة “خليني شوية معاك” عبر حسابتها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.ومن المقرر طرح أغنية عيد الحب الخاصة بها يوم الثلاثاء 14 فبراير 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً على يوتيوب.

أصالة

كشفت شركة “روتانا”  أن الفنانة السورية أصالة ستطلق أغنيتها “ما عرفتك” في عيد الحب، والتي تنتمي لباقة الأغاني الرومانسية.وسجلت أصالة هذه الأغنية بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال تواجدها لتصوير برنامج سعودي آيدول.

أحمد سعد

أعلن عبر صفحته على “الانستغرام”، عن أغنية جديدة له “قادر أكمل” و شوق محبيه ومعجبيه عن طريق مقطع قصير منها، وأوضح أحمد سعد أن الأغنية من المقرر طرحها عبر قناته الرسمية في “يوتيوب” بتمام الساعة الثالثة مساءً، وأعرب الكثيرون عن سعادتهم وحماسهم لسماعها كاملةً حتى أنها باتت الأكثر بحثًا.

رامي جمال

ومنذ أسبوع طرح المطرب رامي جمال أغنيته الجديدة “عاملة ايه” عبر قناته الرسمية بـ”يوتيوب” احتفالًا بـ يوم الحب، وجاءت الأغنية من كلمات أحمد العزب وألحان وألحان أحمد العدل.

مصطفى شوقي

ومنذ أيام طرح المطرب مصطفى شوقي أغنيته الجديدة والتي جاءت بعنوان “جيبي بيوجعني” والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور وتوزيع موسيقي أماديو، كما تولى مهمة الإشراف على ماستر الأغنية هاني محروس.

عمر كمال وشيماء مغربي

قرر الفنان عمر كمال طرح أجدد أغانيه بعنوان “النجمة البعيدة”، بالتعاون مع الفنانة شيماء مغربي، وهي من كلمات أسامة الوكيل ومن ألحان الملحن عمرو قطب.

أحمد باتشان

وأعلن أحمد بتشان عن انتهائه من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “أنا جيت”، والأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان مدين ومن توزيع إيهاب فاروق ومن المفترض طرحها عبر يوتيوب الخاص بالشركة المنتجة إذاعة نجوم إف إم.

فيمكنك الاستماع لهذه الأغاني فور نزولها والاستمتاع بها مع من تحب، أو تقديمها لمن تحب تعبيراً عن مشاعرك تجاهه، و فاستغل الفرصة واجعله يوم مميز وسعيد لك مع من تحب، فالتعبير من خلال كلمات الأغاني شيء رومانسي جداً.