خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل جت سليمة الحلقة 14: دنيا سمير غانم تحصل على الجزء المفقود من الكتاب السحري

شهد مسلسل جت سليمة الحلقة 14 العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة التي لاقت اهتمام الكثير من متابعيه، وبدأت الحلقة بمساعدة دنيا سمير غانم للفنان محمد ثروت لتعليم القراءة والكتابة داخل واحة الرمال.

وبدأت “سليمة” في تعليم “الخاقان جهلان” القراءة والكتابة ليدخل عليهم الفنان محمد سلام الذي يقوم بدور “الموكوس” ليعطي الملك “الخاقان جهلان” الذي يقوم بدوره الفنان محمد ثروت مشروب به قطرات من ماء الصراحة ليخبرهم عن مكان الجزء المفقود من الكتاب المسحور.

ليتمكن من اكتساب قلب “الأميرة أحلام” والذي ينجح في نهاية الأمر بعد محاولات عديدة من الثنائي.

وكشف “موكوس” للحاكم جهلان حقيقة مساعدة الشريرة حيث كان يسرق أموال المملكة مستغلا جهل جهلان وعدم معرفته للقراءة والحساب ليعاقبه ويطرده.

وأتى الملك “طمعان” للواحة ليأمر جهلان بتسليمه جيوش المملكة حسب الاتفاق المبرم بينهم سابقًا فالعتاد والقوات مقابل الأميرة أحلام الذي أثار غضب جهلان ليطرد سلطان من أرض النعام ويهدده بالقتل إن عاد مرة أخرى.

استطاعت “سليمة” و”موكوس” معرفة مكان الفصل الثالث بعد أن أعطوا جهلان وصفة تجبره على إخبارهم بمكان الجزء المفقود من الكتاب المسحور ليقول لـ“سليمة ” و”الموكوس” أمشي عكس القطيع لحد ما تلاقي المها تشدك بنظرة عينيها شدها.

ويقوم الثنائي “الموكوس” و “سليمة” للذهاب إلى غرفة الملك “الخاقان جهلان” وتجد رأس المها المعلقة على الحائط ويقوم “الموكوس” باستخراج الجزء المفقود من الكتاب المسحور من داخل عينيها، ثم تدخل عليهم الملكة “أحلام” زوجة الملك “الخاقان جهلان” وتسألهم عن سبب تواجدهم داخل الغرفة ليعترف لها “الموكوس”أنه ابن عمها وهو الحاكم الشر عي لأرض النعام.

طلب “طمعان” من الساحرة “ام العريف” الانتقام من جهلان بعد طرده له فقررت بيه تفاحة مسحورة لحاكم الواحة ولكنه بالخطأ أعطاها “للأميرة أحلام” ومن ثم أكل منها جهلان ليذهب كلاهما في نومًا عميق.

وانتهت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل جت سليمة بذهاب “طمعان” لقصر “جهلان” ليجد ابنته في غيبوبة بسبب أفعاله الشريرة لينهال بالبكاء ندمًا متاسفًا لصغيرته التي باعها مرة وكان السبب في وقوعها تحت لعنة بالأخرى.

أبطال مسلسل “جن سليمة”:

بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.