خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل جت سليمة الحلقة 11: خالد الصاوي يتقدم للزواج من الأميرة

بدأت أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 11 بدخول بعض الرجال لأول مرة في مملكة الورد، إذ أقنعت “سليمة” بدخول الرجال وزواج الفتيات الذين يعيشون داخل المملكة، واختار أحد الرجال “سليمة” للزواج، وغار عليها “موكوس”.

 وبدأت “سليمة” و”موكوس” في الحصول على بصمات أنف الأميرة، سيدة الأنوف، لفتح السرداب للحصول على نسخة من الكتاب السحري لتحرير شقيقها من يد السلطان “طمعان”، واستطاعوا الحصول على بصمات أنف الأميرة لفتح السرداب، عن طريق ما يشبه الصلصال عليه بصمات الأنف.

وكشف “موكوس” عن نفسه في مسلسل جت سليمة الحلقة 11 داخل مملكة الورد، وأنه رجل متنكر في زي سيدة، وذلك للزواج من “سليمة”، وحبستهم الأميرة، وكان بجانبهم في السجن رجال الوزير، وهو الفنان سامي مغاوري، وأبلغها “موكوس” أنه الوريث الشرعي، فسمعهما رجال الوزير وحاولوا البحث عن طريقة لإرسال رسالة للسلطان.

و أعلنت الأميرة أنها ستتزوج، وكان الزوج هو السلطان “طمعان”، في مفاجأة كبيرة بالحلقة، واستطاعت “سليمة”، و”موكوس” الدخول إلى السرداب، و فوجئوا بالفنان بيومي فؤاد، ويؤدي دور “أبو الأنوف”، وهو شقيق الأميرة، ودخلت الأميرة عليهم، وحاولت “سليمة” تحذيرها كي لا تتزوج من السلطان “طمعان” لأنه يريد الكتاب السحري ولا يريدها هي.

أبطال جت سليمة:

يشارك في جت سليمة بجانب دنيا سمير غانم، عدد كبير من النجوم، منهم: محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.