خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 8: حنان تخسر بضاعتها

بدأت الحلقة بمشهد فلاش باك وتذهب حنان للعمل في محل ملابس بعد وفاة زوجها، كما تبيع غرفة نجلها وتتحدث مع ياسين ولكنه لا يريد الإجابة عليها، ويقوم بتجميع أشيائه وهو في حزن شديد.

وتبدأ الحلقة بخروج منى زكي من المستشفى وتذهب إلى منزلها برفقة الأستاذ “زكريا”، وتتحدث مع شقيقتها “سناء” وتخبرها أنه سيتقوم بزيارتها ولكنها ترفض.

 تخرج “حنان” من منزلها على الرغم من إصابتها، وهي تتكأ على عصا خشبية بسبب الجرح  في قدمها، ويخبرها “عم ربيع” أن “شنهابي” لم يستطيع أن يشتري ثلج، لتجد أنه هناك مؤامرة ما قام بها “المعلم سيد” ضدهم، ومنع التجار من بيع ألواح الثلج لهم حتى تتلف بضاعتهم، لذلك يجب عليهم أن يبيعوا الجمبري في أسرع وقت.

ولم يكتف محمد عبد العظيم، بمضايقتها من خلال تجار الثلج فقط، فقد طاردها أيضًا في المزاد ومنعها من بيع الجمبري الذي بحوزتها، إذ جذب جميع العملاء له، كونه أعلن عن سعر البيع بـ 700 جنيهاً، بينما هي تبيع بـ 1450 للطاولة الواحدة، ما تسبب في تراجع جميع التجار عنها.

يقوم “صالح” بالذهاب إلى القهوة التي يجلس فيها “إبراهيم” ويقوم بتهديده أنه إذا لم يتفق معها من أجل الوصول إلى “حنان” سيقوم بتحريض شخصًا ليأذي زوجته، فيعود إبراهيم ويفكر في الإتفاق معاه.

و تحاول “حنان” التفاوض مع أحد تجار الثلج بشأن إنقاذ الجمبري من التلف،  ويخبرها بأن “المعلم سيد” هو من اشترى كافة ألواح الثلج، و تطلب “حنان” منه أن يعطيه ثلح فيوافق ولكن بعد أن تأكد بأن الجمبري فسد ولا يستطيع أحد شرائه وهنا تشعر الأولى بالصدمة والقهر.

يذهب “زكريا” إلى “ياسين” ويخبره أنه من الممكن أن يحضر درس الرياضة معهم ولكنه يخبره أنه لن يستطيع أن يترك شقيقته “فرح” وحدها، ويأخذها هو وفرح ليعطي له الدرس.

وتعود “حنان” إلى المنزل وهي غاضبة، وفي مشهد مؤثر وصعب، ولأول مرة تنفعل على ابنها “ياسين”، لأنه يريد أن يدفع الاشتراك لمشاهدة الدوري الإنجليزي فتغضب عليه وتتركه وتذهب تبكي في غرفتها، لعدم قدرتها على تنفيذ طلباته، بينما يصاب ابنها بصدمة.

أبطال مسلسل تحت الوصاية:

ويشارك منى زكي في بطولة مسلسل تحت الوصاية عدد كبير من النجوم، أبرزهم، أحمد خالد صالح، محمد دياب، علي الطيب، رشدي الشامي، مها نصار، جميل برسوم، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.