خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

ليدي جاجا لن تغني في حفل الأوسكار

تغيب النجمة الأمريكية ليدي جاجا عن حفل توزيع جوائز أوسكار 2023، حيث تم ترشيحها لأفضل لجائزة أفضل أغنية أصلية «Hold My Hand» من فيلم«Top Gun: Maverick»، على المسرح خلال الحفل، و يعود سبب غيابها إلى تضارب المواعيد مع تصوير الجزء الثاني من فيلمها «Joker: Folie à Deux» للمخرج تود فيليبس، والذي تقدم خلاله شخصية «هارلي كوين».

وكشف منتج حفل الأوسكار جلين وايز، عن سبب غياب ليدي جاجا في مؤتمر صحفي، قائلا:: “قمنا بدعوة جميع المرشحين الخمسة، لدينا علاقة رائعة مع ليدي جاجا ولكنها في منتصف تصوير فيلم الآن، نحن نكرم صناعة السينما وما يتطلبه الأمر لصنع فيلم”.

وأضاف فايس: «لم تشعر أنها تستطيع تقديم أداء بالمستوى الذي اعتدنا عليه معها، لذا فهي لن تشارك في العرض، ونحن نفهم تمامًا أن هذه هي الأولوية في العمل بالنسبة لها»، وفقا لما نشره موقع صحيفة “نيويورك بوست”.

ليدي جاجا عن ترشيح أغنيتها لحفل الأوسكار:

عبرت ليدي جاجا عن سعادتها بعد ترشيح أغنيتها لجائزة أوسكار أفضل أغنية، وكتبت عبر حسابها على «إنستغرام»، قائلة “شكرًا جزيلاً للأكاديمية على ترشيح أغنيتي Hold My Hand لجائزة الأوسكار هذا العام، كتابة هذه الأغنية لفيلم Top Gun: Maverick، كانت تجربة عميقة وقوية لن أنساها أبدًا”.

قائمة ترشيحات أفضل أغنية:

ويتنافس على الجائزة أمام ليدي جاجا 4 مرشحون آخرون، من بينهم ريهانا التي تترشح لجائزة الأوسكار الأولى في مسيرتها الفنية عن أغنية «Lift Me Up» من فيلم «Black Panther: Wakanda Forever» والتي ستقدمها في عرض حي خلال الحفل، وتتسع قائمة المرشحين لتتضمن: صوفيا كارسون وديان وارين بأغنية «Applause»، ستيفاني هسو وديفيد بيرن وسون لوكس عن أغنية «This Is a Life»، راهول سيبليجونج وكالا بهايرافا عن أغنية «Naatu Naatu».