خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

لأول مرة سلمى أبو ضيف في دراما تاريخية دينية في مسلسل رسالة الإمام

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف متابعيها على “الفيسبوك” صور لها من كواليس مسلسل “رسالة الإمام” الذي تظهر من خلال في رمضان 2023.

وكشفت سلمى أبو ضيف من خلال تعليقها على الصور التي نشرتها، عن اسم الشخصية التي سوف تظهر بها خلال أحداث المسلسل، وعلقت قائلة “هند من كواليس مسلسل رسالة الإمام.

ويشارك سلمى أبو ضيف بطولة المسلسل عدد من النجوم، منهم خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج الليث حجو.

وقررت الشركة المنتجة الاستعانة بمراجع تاريخى يلازم فريق المسلسل طوال فترة التصوير، إضافة إلى مراجعة الحلقات بشكل مستمر من قبل مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، وكذلك وجود مراجع لغوى للسيناريو، لاسيما أنه يتم تقديم العمل باللغة العربية الفصحى، بالإضافة إلى أن الفترة الماضية شهدت تدريب الفنانين المشاركين فى البطولة على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف.

أعمال أخرى لسلمى أبو ضيف في رمضان:

تشارك الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في عمل درامي آخر في شهر رمضان، وهو “المداح أسطورة العشق”، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم بجانب منهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.