خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

كهربا يوضح حقيقة رحيله عن نادي الزمالك في رامز نيفر إند

حل لاعب النادي الأهلي محمود كهربا ضيف الحلقة الخامسة من برنامج رامز نيفر إند، وقدم العديد من التصريحات خلال الحلقة.

قدم رامز جلال نجم النادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا في بداية الحلقة قائلا: “حلقتنا النهاردة ينتظرها جمهور القطبين، ينتظرها الملايين، اللي دفع غرامات، اللي اتوقف اكتر ما لعب اللاعب الكياد، محمود كهربا، عليه غرامة وأجي أنا عليه، سامحني يا دولي بطل العالم في الإيقافات”.

وفي بداية الحلقة، ظهر كهربا مرتديا “تي شيرت” وبنطلون باللون الأسود وجاكيت فضي ونضارة سوداء، وكعادةً “رامز” سخر من إطلالة اللاعب محمود كهربا، قائلًا: “ايه الجاكت ده ميلبسوش كهربا يلبسو رامي صبري”.

وبعدها قام محمود كهربا بالذهاب إلى المطعم الطائر باستخدام الونش، ظهر على لاعب الأهلي المصري التوتر عند الصعود إلى المطعم الطائر من خلال “ونش”، فطالب بتهدئة السرعة الخاصة بالناقلة، وسط التعليقات الساخره من رامز قائلاً: “يا شماتة الزملكاوية فيك”. 

وظهر له رامز متخفيا في شخصية الشيف وبعدها كشف عن نفسه وطلب من كهربا الاعتذار لجمهور الزمالك، وبالفعل قام كهربا بالاعتذار وقال: “أنا كنت عاوز أقول كده أنا خلافي مع أشخاص مش مع الجمهور”.

كما أوضح أيضا سبب تركه لنادي الزمالك قائلاً: “عقدي خلص وربنا يشهد بذلك، وحساب اللي عمل معايا كده في الدنيا والآخرة ربنا هيجيبلي حقي إن شاء الله”.

وسأل “رامز” لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، خلال استضافته في برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، قائلا: “لو خيروك بين إنك تعتزل أو تلعب للزمالك هتعمل إيه؟”، وردّ “كهربا”، قائلًا: “هعتزل”.

وكشف كهربا عن الكلمات التي رددها مع جمهور الأهلي المصري بعد مواجهة الزمالك في الدوري، قائلاً إنها كلمات لا تتضمن إساءة للنادي الأبيض واقتصرت فقط على دعمه في قضية إيقافه، فشملت كلمات “… كهربا عقده صح”.

كما نشر الفنان رامز جلال صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، بصحبة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا من كواليس حلقة اليوم لبرنامج “رامز نيفر إند”، معلقًا عليها : “نيني نيني نيني الأهلي جوه عيني”، ليعلق عليه كهربا “ضرب نار”.