خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

الكبير أوي الحلقة 6 خطف مربوحة

بدأت الحلقة باصطحاب الكبير لمربوحة إلى السينما، لمشاهدة فيلم جديد، حاول الكبير إقناع مربوحة التي بارتداء النظارة الخاصة بها في السينما، أثناء مشاهدتها فيلم Avatar إلا أنها ترفض.

وردت مربوحة على طلب الكبير قائلة: “برضو مصمم تلبسني النضارة قولتلك ميت مرة نظري ستة على ستة”، وبعد عناء كبير ترتدي مربوحة نظارة 3d الخاصة بمشاهدة الفيلم في السينما،  إلا أنها دخلت في حالة صراخ شديدة فور بدء الفيلم، وارتدائها نظارة 3D، حيث حاول الكبير السيطرة عليها، وذلك وسط أجواء كوميدية. 

و أثناء تجول مربوحة “رحمة أحمد ” في المول لتشتري ملابس جديدة جاء لها رجل كبير اسمه فخرى “علاء مرسى” وأقنعها أنه يستورد ملابس من الخارج، ولابد أن تتوجه معه لرؤيتها، وصدقته وذهبت معه، إلا أنها تتعرض للخطف داخل المول، بعدما تركها الكبير بمفردها وهو يتغزل في الفتيات الموجودة بالمكان.

وأثناء الخطف غنى علاء مرسي مقطعاً من أغنية لويجز، إلا أنها اقترح عليه بالغناء لمحمد فؤاد.

يأخذ مربوحة على قدر عقلها ويخبرها أنه صديق الكبير ويعلم أنه يدفع فاتورة المحمول حاليًا وتذهب معه إلى محله.

الكبير يدخل المحل ويبحث عنها ويسأل عنها عاملة المحل، تخبره أنها رحلت بصحبة رجل كبير في السن ذي طاقية ونظارة.

يحاول الكبير البحث عن مربوحة ويخبر نفادي أنها تاهت منه.

وأثناء ركوبها التاكسي، تكتشف أن سائق التاكسي يتحدث معها عن أنه يعرفها منذ فترة ويبدو أنه غير متوازن نفسيًا.

ينزلان من التاكسي و يركبان سيارة يملكها فخري وقام بركنها في هذا المكان، ويقومان بركوبها سوياً.

يحضرها فخري إلى بيته، ويبدو أن بيته مرعب، ويعرفها على زوجته و تذعر مربوحة عندما تعرف أن زوجته عبارة عن هيكل عظمي ويخبرها أنها منذ تلك اللحظة هي بمثابة والدتها.

ويحدثها فخري عن أنها ابنته رباب، ويأخذ في تذكيرها بذكرياتهما سوياً ويؤكد لها أنها لن تهرب منه مرة أخرى وإذا فكرت أن تهرب سيضربها بالمسدس.

و يقوم فخري بحبس مربوحة في الغرفة، لتدخل هي في نوبة بكاء شديدة، وتردد: “يا خالى.. يا عوض.. ودوني للكبير”.

وذهب الكبير لأمن المول وطلب منهم أن يتأكدوا من الشاشات أين اختفت وجاء له صديقه نفادى للوقوف بجانبه فى محنته، وأثناء البحث في كاميرات مراقبة المول، يرى نفادي ويخبر الكبير أن مربوحة خرجت بصحبة فخري.

و يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7، كلا من، أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حاتم صلاح، هشام إسماعيل،محمد سلام، مصطفي غريب، عبد الرحمن ظاظا، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي