خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

فرقة backstreet boys فى مصر

يستعد الفريق الغنائي الشهير Backstreet Boys لإحياء أول حفلا غنائيا لهم في مصر في مايو المقبل، وذلك ضمن جولة DNA الغنائية، والتي تضم عدد من البلدان العربية، من المقرر أن يقام حفلهم بمصر في Zed East يوم 1 مايو.

ونشرت الشركة المنظمة لحفلات فرقة Backstreet Boys، في الشرق الأوسط قائمة البلدان التي تتضمنها جولة DNA للفريق،  وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلة: نحن متحمسون جدًا للإعلان عن المرحلة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند من جولة  Backstreet Boys العالمية DNA، والتي ستكون في الفترة بين 1 و19 مايو، وسيقدم Backstreet Boys عرضًا في 7 دول بما في ذلك مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

معلومات عن فرقة Backstreet Boys:

فريق Backstreet Boys مكون من 5 أعضاء وهم إي جي ماكلين، هوي دورو، نيك كارتر، كيفين ريتشاردسون، براين ليتريل، وتم تأسيس الفريق عام 1993، ليصبح واحد من علامات التسعينات وأوائل الألفينات.

 تم ترشيح فرقة Backstreet Boys، لجائزة الجرامي، 8 مرات، والتي تعتبر أهم جائزة موسيقية، وذلك ابتداءً من 1999 حتى عام 2019، وتعتبر فرقة Backstreet Boys هي أول فرقة تصل أول 9 ألبومات لها إلى أفضل 10 في قائمة بيلبورد 200، كما نالت الفرقة شرف النجمة في ممر الشهر في هوليوود عام 2013.