خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

عودة دنيا سمير غانم إلى السباق الرمضاني

تعود الفنانة دنيا إلى السباق الرمضاني بعد غياب 3 سنوات بمسلسل “جت سليمة”، ويعد المسلسل من الأعمال الكوميدية التي عودتنا عليها دنيا في رمضان، والذي ينتظره جمهورها من الكبار والصغار بشغف كبير

شوقت الصفحة الرسمية لشاشة CBC الجمهور عبر حسابها خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بالبوستر الرسمي لمسلسل “جت سليمة” من بطولة النجمة دنيا سمير غانم، والذي من المقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2023.

أبطال مسلسل “جت سليمة”:

يشارك في بطولة مسلسل رمضان الجديد “جت سليمة” بجانب النجمة دنيا سمير غانم، نخبة من أهم نجوم الكوميديا في مصر، منهم محمد سلام، والفنان القدير سامي مغاوري، وشيرين، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي ومكون من 15 حلقة.

قصة مسلسل “جت سليمة”:

تدور أحداث مسلسل “جت سليمة” في حقب زمنية مختلفة، في إطار كوميدي حول شخصية “أمل” التي ترث مكتبة من والدها بعد وفاته.

هذه المكتبة تتسبب في عودتها إلى أكثر من مرحلة زمنية، وتخوض خلالها العديد من المغامرات الكوميدية، لذلك كان اسم المسلسل في البداية “صراع الفصول”، وقررت الشركة المنتجة تغييره في النهاية الى اسم” جت سليمة” إذ رأت أن الاسم الأول لا يتناسب مع طبيعة العمل الكوميدي.

تفاصيل مشاركة دنيا سمير غانم فى رمضان:

وكانت دنيا سمير غانم كشفت عن تفاصيل مشاركتها في رمضان 2023 بعد غياب لأكثر من 4 سنوات، عقب تواجدها في احتفالية يونيسيف مصر: ” إنها ستعود لدراما رمضان 2023، من خلال مسلسل جديد يتكون من 15 حلقة فقط وليس ثلاثين حلقة: مش هقدر أعمل 30 حلقة السنادي”.

وتابعت دنيا سمير غانم متحدثة عن تكريمها في حفل يونيسيف مصر بعد إطلاقها أغنية “لينا حق”: “أتمنى تقديم فيلم أو مسلسل بيتكلم عن الرسالة دي بالذات، وإن شاء الله هعمل كدا”، مشيرة إلى سعادتها بردود الأفعال التي خرجت من الأطفال على المسرح.