خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

علامات تدل على أنه واقع في حبك

علامات تدل على أنه واقع في حبك

تتغير قصص الحب بين الجميع وتختلف البدايات ولكن تبقى هناك علامات يجب أن تنتبه إليها كل امرأة كمؤشر أن الرجل يحبها وانه الشخص المناسب لها وانها علاقة إيجابية. ويحاول التقرب منك والارتباط فإليكي أبرز تلك العلامات التى لا يجب عليكي ان تغفليها؛ لأنها تدلل على أنك قد وجدتي الشخص المناسب

مستعد لحل المشاكل

الشخص المناسب

تواجه كل علاقة مشكلات كبيرة او صغيرة ويكثر المحطين بك ولكن يبقي هناك شخص مستعد لحل اي مشكلة تخصك فالشخص الذي لديه استعداد لتقديم تنازلات لحل مشاكلك يعد ذلك واحداً من أهم مكونات العلاقة الإيجابية، فهو يريدك أن تكوني سعيدًة قدر الإمكان.

لا يتوقع منك أن تكوني مثاليًة

الشخص المناسب

العيوب شئ طبيعي لنا جميعاً ولكل شخص لديه عيوبه كثرت او قلت فلا يوجد أحد مثالي فاذا وجت شخص يتقبل عيوبك. ويسعى لتحسينها معك دون نقدك دائماً، أو توجيه اللوم فهو يستمع بانصات. ويحاول أن يفهم ويحترم قرارتك وطباعك وميولك أغلب الوقت ويسعي بجوارك لتغير عيوبك فهذا هو الشخص المناسب لك.

تابعي المزيد : حقائق عن المرأة ,,,,

يظهر لغة الجسد في التعامل معك

العلاقة الإيجابية

هناك علامات جسدية تظهر على الاهتمام على وجه الشخص حين يكون واقعاً في الحب. فاذا ظهر دائماً عند التحدث معك بعض الإيماءات مثل رفع الحاجبين وتجدينه يحدق دائماً في عينيك. بجانب استماعه بإنصات لك في أغلب الأوقات دون مقاطعتك. فهذا الشخص يحبك لأن الدوبامين «هرمون الحب الإيجابي» يؤثر على حجم قزحية العين.

الابتسامة

العلاقة الإيجابية

الابتسامة الساحرة من علامات المحبين أياً كانت الخلافات بينهما، فاذا وجدت الشخص يبتسم لكي وتجدينه يحاول لمس يديك. وهي طريقة شائعة لإظهار الجاذبية لشخص ما. لذلك، إذا كان (باحترام) يجد طرقاً ليلمس يدك مثلاً مراراً وتكراراً، فقد يكون في حالة حب! فهو يحاول الاقتراب منك، يجلس بجوارك كلما كان ذلك ممكناً، ويمد يده ليلمسك في كثير من الأحيان وهذه من علامات العلاقة الإيجابية.

تابعي المزيد : صديقتك مصابة بالاكتئاب وبحاجة لمساعدتك ,,,

يتحدث عنك مع الآخرين

ستجدينه دائماً فخوراً بك ويخبر الجميع عنك وعن مميزاتك ويدافع عنك في غيابك فإذا قابلت شخصاً يعرفك ويفعل ذلك فهذه علامة جيدة. فهو يحاول قضاء الكثير من الوقت معك والتقرب منك.