خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

سونام كابور الهندية الوحيدة في الإحتفال بتتويج الملك تشارلز

أهم حدث في بريطانيا الآن، الذي ينتظره الجميع، مراسم تتويج الملك تشارلز، المقرر يوم السبت، السادس من مايو.

ويتبعه حفل في قلعة وندسور سيضم نخبة من ألمع نجوم الفن والغناء، والذي سيُبث عبر هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

ومن بين النجوم الذين سيشاركون في الحفل؛ النجمة الهندية سونام كابور، تُعد الهندية الوحيدة المشاركة في الحدث الكبير، حيث من المقرر أن تُلقي نجمة بوليوود كلمة تقدم من خلالها الحفل الذي يجمع اوركسترا وفنانين مثل كاتي بيري، ليونيل ريتشي في هذه المناسبة الخاصة. هذا بالإضافة لتقديم عروضاً من فرقة Take That، أندريا بوتشيلِّي، برين تيرفل، فريا ريدنغز، والملحن الكلاسيكي ألكسيس فرينش”.

وعبرت عن فخرها للمشاركة في الحفل في بيان:  “يشرفني أن أنضم إلى جوقة الكومنولث الافتراضية لهذا الحفل، احتفالاً بحب الملك للموسيقى والفن. إنها مناسبة بالغة الأهمية تدل على الالتزام بمستقبل إيجابي وشامل ومتفائل للمملكة المتحدة، حيث تشيد موسيقى الجوقة بالإرث الملكي وتعزز الوحدة والسلام والفرح”.

سيُشارك في حفل التتويج جمهور مكون من 20 ألف شخص، بمن في ذلك أفراد من الجمهور ونخبة من الضيوف، وقالت هيئة الإذاعة البريطانية BBC إن بإمكان المعجبين أن يتطلعوا إلى مزيج واسع من الموسيقى التي تمتد من موسيقى البوب إلى الموسيقى الكلاسيكية، إلى جانب الكلمات المنطوقة وعروض الرقص التي تعكس الفنون والثقافة من جميع أنحاء المملكة المتحدة والكومنولث الأوسع.

وقال بيان صادر عن قصر باكنغهام: “إن تتويج الملك سيعكس دور الملك اليوم ويتطلع إلى المستقبل”.