خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

وفاة انجوس كلاود بطل Euphoria عن عمر الـ 25 عامًا

توفي أنجوس كلاود بطل Euphoria عن عمر يناهز الـ 25 عامًا في منزل عائلته في أوكلاند، بعد مرور أسبوع فقط على وفاة والده.

وذكر الموقع أن والدة أنجوس أجرت مكالمة مع الطوارئ طلبت منهم الحضور لإسعافه شكا في حصوله على جرعة زائدة من الممنوعات، حيث قالت إنه كان يواجه أفكارا انتحارية بعد عودته من جنازة والده.

وأصدرت العائلة بياناً عبر موقع TMZ،لا يوجد به تفاصيل عن سبب الوفاة، ولكن أصدرت عائلته بيان تودع فيه فقيدها جاء فيه: “كان علينا أن نقول وداعًا لإنسان رائع اليوم. كفنان وصديق وأخ وابن ، كان انغوس كلاود مميزًا لنا جميعًا.”

وتابعت العائلة في رسالتها “في الأسبوع الماضي دفن والده وعانى بشدة من هذه الخسارة. الراحة الوحيدة التي نتمتع بها هي معرفة أن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده ، الذي كان أفضل صديق له. كان انغوس يتحدث للناس عن معركته مع الصحة العقلية ونأمل أن تكون وفاته تذكيرًا للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ويجب ألا يقاتلوا هذا بمفردهم بصمت “.

واختتمت العائلة بيانها: “نتمنى أن يتذكره العالم لما قدمه من روح الدعابة والضحك والحب للجميع. ونطلب الخصوصية في هذا الوقت….. “.

و اشتهر انجوس بدور Fezco في المسلسل الدرامي الحائز على جائزة إيمي على قناة HBO “Euphoria”. كان شخصية رئيسية في الموسمين الأولين من العرض. ومن بين أعماله التمثيلية الأخرى أفلام “نورث هوليود North Hollywood ” 2021 و “الخط The Line” 2023.