خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

ريهام عبد الغفور ترفض الرد على تصريحات أحمد السبكي

رفضت الفنانة ريهام عبد الغفور الرد على تصريحات أطلقها المنتج أحمد السبكي، بعد اعتذارها هي و النجمة روبي عن عدم المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، الذي يعرض حالياً ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، خلال استضافتها في برنامج “حبر سري”، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

وقالت خلال استضافتها: “الحاج أحمد زي أبويا، حتى لو حسيت التصريح مش لطيف وأكيد اتضايقت، أكيد مش هرد على حد قد أبويا”.

وأشارت إلى أنها وفقت بشكل كبير العامين الماضيين، وتشعر بالرضا وأنها في نعمة، مؤكدة في الوقت نفسه، أن مسلسل “رمضان كريم” من الأعمال التي تحبها ونجح بصورة كبيرة.

وذكرت أن المسلسل صور عام 2017، واتفقوا حينها على تقديم جزء أول من العمل فقط، و أن اختياراتها في الحياة والعمل تغيرت بعد 7 سنوات.

ولفتت إلى أنها قدمت دور الفتاة الشعبية في مسلسل “وش وضهر” قبل الموسم الرمضاني، مضيفة أنها لا تحب تكرار ذاتها وتقديم أدوار متشابهة.

وأكملت: “الوقت غير مناسب وكنت لسة عاملة دور شعبي، واعتذاري عن المسلسل ليس تكبراً على الدور والعمل، الجزء الثاني لو اتعمل بعدها على طول ربما كان مناسباً بالنسبة لي”.

وعلقت عن إمكانية تعاونها مع “السبكي” مرة أخرى : “لو في حاجة مناسبة إحنا الاثنين نستفيد، أنا بحب الحاج أحمد ومش زعلانة منه، وارد يبعتلي شغل تاني، إحنا عندنا فيلم ليلة العيد وبقدم دور حلو، علاقتي به كويسة جداً، وتصريحاته الأخيرة ممكن المحاور استفزه، أنا مبزعلش من الناس اللي قد أبويا، لأن الواحد بيستفز بسهولة وكل ما يكبر خلقه بيضيق”.