خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

روجينا تتحدث عن أمير كرارة و محمد رمضان

خلال الجزء الثاني من لقائها في برنامج “أنا والقناع” الذي تقدّمه الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة “الحياة”، أبدت الفنانة روجينا إعجابها بأعمال الفنانَين محمد رمضان وأمير كرارة.

وقالت عنهما: “محمد رمضان فنان موهوب جداً وكذلك أمير كرارة، وحبيت الشغل معاهم الاثنين”.

وأضافت: “الفن محاكاة للواقع، ومن الطبيعي أن يطرح العمل الشتائم الموجودة في الشارع. دوري في مسلسل البرنس من أهم الأدوار وهو اللي نقلني لبطولة الأعمال الدرامية، علشان كده أنا ممتنة لمحمد رمضان وله حب في قلبي”.

وعن رأيها في أعمال زوجها الفنان أشرف زكي، قالت: “هو ظلم الممثل اللي جواه علشان نقيب الممثلين، ولما بيروح التصوير مبيكونش مركّز. هو مركّز بس في مين اللي عنده مشكلة ولازم يروح يحلهاله”.

وأضافت: “التمثيل حياة… لازم الممثل يفصل عن كل اللي حواليه”، مشيرةً إلى أنها دائماً تنصح زوجها بالتركيز في أعماله، حيث قالت: “قلت له لو ركزت هتبقى في حتة تانية، لأنه عنده حالة نضج جميلة، وهو معيدي اللي علمني التمثيل”.

كما تحدثت عن منى زكي وحنان ترك قائلة: “منى زكى وحنان ترك سبقونى في الفن وبررت لنفسى أن هذا الأمر سببه اعتذاري عن الكثير من الأعمال الفنية، لأن الفن بورصة”.

وقد تحدثت روجينا عن دورها في فيلم المصير، مضيفة: “كنت صغيرة ولسه طالبة في المعهد والأستاذ يوسف شاهين كنت بدرس في الثانوية العامة وباخد درس فرنساوي عنه وفجأة بعد سنة بقيت بقعد قدامه وبيقولي أنا عايزك تمثلي في فيلم وكانت فرصة بالنسبة لي كبيرة”.