خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

رجيم مايلي سايرس

أطلت النجمة مايلي سايرس مسبقاً بـ جسم رشيق ، بعد نجاحها في اتباع رجيم يخلو من الغلوتين. يتبع الرجيم المذكور، الأفراد الذي يشكون من الحساسيَّة ضد مادة الغلوتين المتوافرة في منتجات القمح، حيث أن كثيرين ممن لا يواجهون هذه المشكلة يطبقون أيضا رجيم الغلوتين، إذ يساعد هذا الأخير في إنقاص الوزن.

مايلي سايرس عن سر رشاقتها

عندما سُئلت مايلي سايرس عن سرِّ رشاقتها، أجابت أنَّ المواظبة على ممارسة رياضة الـ”بايليت”، إضافة إلى اتباع نظام غذائي يخلو من مادة الغلوتين ساعداها في هذا الإطار. علمًا بأن رجيم الغلوتين يُساعد في خسارة 10 كيلوغرامات من وزن الجسم خلال أسبوع. وهو يقوم على تجنُّب استهلاك الأطعمة التي تحتوي على القمح والطحين ومشتقاتهما (المعكرونة والخبز)، أي النشويات بشكل عام. بالمقابل، يرتكز هذا الرجيم على الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الخضراوات والفواكه والبقوليات والحليب ومشتقاته.

اقرأي ايضاً رجيم الكركم لتخسري 3 كجم في أسبوع,,,

رجيم مايلي سايرس

ونصحت سايرس متتبعيها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة الابتعاد نهائيًا عن تناول الأطعمة التي تحتوي على المواد الحافظة والملح، مؤكدة أن الأسواق تحتوي على أنواع كثيرة من الأطعمة الخالية من الغلوتين، ولكن يجب التأكد أيضًا من أن المنتجات المذكورة تخلو من الدهون والسكَّر.

إشارة إلى أنَّ كثيرات يواجهن مشكلةً في الحصول على جسم متناسق ورشيق، علمًا بأنَّ زيادة وزن الجسم والسمنة تتصلان بمضاعفات كثيرة، منها: ارتفاع ضغط الدم، والتهاب المفاصل، وتصلّب الشرايين. كما تتسبَّب السمنة أيضًا ببعض الأمراض النفسية، مثل: الاكتئاب والتوتر، أو ربما تعرض إلى خطر الوفاة، كما يحدث في بعض حالات زيادة الوزن بصورة مفرطة.