خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

جت سليمة الحلقة 8: اختطاف دنيا سمير غانم ومحمد سلام

شهدت الحلقة الكثير من الأحداث والاستعراضات، حيث يسأل “موكوس” “سليمة” لماذا لم تخبره والدته بحقيقة والده، الذي اكتشف فيما بعد أنه الملك “عرفان” شقيق الملك طمعان.

 فيتذكر حديث والدته عنه الذي ظلت تخبره أنه فارس شجاع، ليخبر “سليمة” أنه كان يعرف أن والدته تخبئ عليه شيء ما طوال حياتها، وكأنها قد تحاول إخباره في كل مرة ولكنها لم تفعل.

و تحاول “سليمة” مساعدته في استرداد ملكه الذي سلبه منه الملك “طمعان”، لتروي له قصة الأسد الملك “سيمبا” الذي تشبه قصته إلى حد كبير، ومحاولاته المختلفة في استرداد ملكه من جديد، لترجع “سليمة” لتفكر في كيفية إرجاع شقيقها “عمر”، بعد أن وضع الملك “طمعان” حياة شقيقها مقابل حصوله على الكتاب المسحور، لتجد أن الحل الوحيد هو جمع فصول الكتاب وتسليمها لها.

ليقرر “موكوس” مساعدتها في استرداد شقيقها، والتفكير في إيجاد حيلة لإعادة ملكه من الملك “طمعان”، بدأت علاقة حب تجمع بين الاثنين في اهتمام “موكوس” بها وتلميحاته المختلفة.

تذهب “سليمة”و “موكوس”، إلى “مملكة الورد وواحة الرمال”، للبحث عن بقايا الكتاب المسحور، وهو الشرط الذي وضعه السلطان “طمعان”، للموافقة على إطلاق سراح شقيقها “عمر”، يطلب السلطان “طمعان”، من العرافة “أم العريف” مساعدته، وتهديه بلورة سحرية لمراقبة “سليمة” و”موكوس”، خلال رحلتهما لمملكة الورود.

دخلت “سليمة” إلي مملكة الورد بسهولة وطرقت الباب وفتحت له إمرأة وقالت لها إنها يجب عليها أن تجلب هدية للدخول.

فذهبت “سليمة” إلي “موكوس” في الغابة وقالت له ما حدث وإنه لتدخل مملكة الورد يجب عليها بأن تجلب هدية “من اللي هي” وفجاء شعروا بصوت غريب ورا الشجرة خلفهم وتعلق “موكوس” بالشجرة وتفاجأت “سليمة” و”موكوس” أنه فخ وتم خطفهم من قبل 3 أقزام وفاقوا وهم جالسون ببيت الأقزام ومربوطين فقلقت “سليمة” و”موكوس” ولكن تبين بأن هؤلاء الأقزام طيبون وفقط يريدون المساعدة.

أدت النجمة المبدعة دنيا سمير غانم أغنية “محظوظة بأصحابي” بشكل رائع و مناسب للفئة العمرية التي تستهدفها الممثلة عادتًا من أعمالها وهي الشباب والأطفال، وتضمن العمل العديد من المعاني الجميلة مثل الصداقة والتعاون.

كما شبه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاستعراض بفيلم ديزني الشهير “سنووايت والاقزام السبعة” لما تضمنه من الوان جميلة، ويقوم الأقزام الثلاثة، بإهداء “سليمة” وردة ذهبية، لمساعدتها في دخول المملكة.

أبطال مسلسل جت سليمة:

من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.