خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تنحيف الخصر والأرداف بطرق فعالة

يعتبر حلم كثير من السيدات والفتيات الحصول على خصر نحيف وجسد ممشوق، حتى أنهم احياناً يلجأون إلى كل الطرق التي تؤدي إلى تنحيف الخصر والأرداف. وربما يغفلن عن النتائج المضرة والاعراض الجانبية التى تلحق بصحتهن الضرر. فقد يلجأون إلى العمليات الجراحية والحميات الغذائية غير الصحية التى تضر بصحتهن كثيراً .

إذا كنتِ تريدين تنحيف الخصر والأرداف بطرق طبيعية وللحصول على نتائج مضمونة، Flora هتساعد بطرق مختلفة صحية وفعالة في تنحيف الخصر والأرداف والحصول على قوام مثالي. 

تمارين تنحيف الخصر والأرداف

تمارين الإسكواد والقرفصاء

يعتبر تمرين الإسكواد من التمارين الفعالة في تنحيف الخصر والأرداف، فهي تعمل على شد عضلات البطن والأرداف والظهر. وبناء الكتل العضلية وتقوية القلب كما تعمل تمارين القرفصاء على حرق السعرات الحرارية خلال دقائق من بداية التمرين.

ويُنصح قبل البدء بتلك التمارين، الإحماء لعشر دقائق على الاقل لتفادي الإصابة بالشد العضلي. أما إذا كنتِ مبتدئة في التمارين الرياضية فعليكِ أداء تلك التمارين بشكل تدريجي وفي مجموعات صغيرة.

تمارين تنحيف الخصر


تمارين
الجري

تستهدف رياضة الجري الدهون العنيدة الموجودة في الجسم ويعتبرالجري الرياضة السحرية التى تستهدف الدهون العنيدة في منطقة الخصر والأرداف بشكل مباشر !

فالجري وسيلة فعالة في إحراق الدهون والتخلص منها، كما يساعد في بناء العضلات بالجزء السفلي من الجسم، ما يجعل قوامكِ ممشوقًا. علمًا أن الجري لمدة 30 دقيقة في اليوم كاف لحرق 400 سعرة حرارية. ما يجعل منه الرياضة الأنسب والاسهل لتصلي إلى مرادك.

تابعي المزيد : رجيم الكركم لتخسري 3 كجم في أسبوع ,,,

تمارين ركوب الدراجة

ركوب الدراجة رياضة تستهدف عضلات الفخذين والساقين حيث يعمل ركوب الدراجة على بناء وزيادة العضلات بالجسم. وبشكل أساسي عضلات الفخدين والساقين لاستخدامهم لقيادة الدراجة بشكل كبير. كما أنه يحسّن من تدفق الدم والأكسجين في جميع أنحاء الجسم،

 فالسير بالدراجة لمدة 60 دقيقة فقط، يؤدي إلى إحراق أكثر من 600 سعرة حرارية. ما يجعل من هذه الرياضة خيارًا ممتازًا لتنحيف الخصر والأرداف وبناء عضلات قوية.

ركوب الدراجة


تمارين
رفع الأثقال

رفع الأثقال رياضة تحرق كميات هائلة من السعرات الحرارية لاتحتياجها لمجهود كبير جداً ولم تعد رياضة رفع الأثقال تخص الرجال فقط. بل أصبحت السيدات ينافسن الرجال فيها بقوة لفوائدها العظيمة، فرفع الأوزان بصورة منتظمة. يعمل على زيادة الكتلة العضلية وإحراق كميات هائلة من السعرات الحرارية،

 ولكن عليكِ أداء مختلف تمارين الأوزان التي تساعد ، تحت إشراف مدربتك الخاصة لسلامتك، لتحصلي على منحنيات جذابة، مما يجعل جسدكِ مثاليًّا.

تابعي المزيد : إختاري فستانك على طريقة النجمات ,,,

تمارين رجيم صحي

لا بد ايضاً من اتباع رجيم صحي لتنحيف الخصر والأرداف، بغية الحصول على جسد ممشوق. كما يجب أن يشتمل على جميع العناصر الغذائية المتكاملة لفقدان الوزن بشكل صحي حتى تستطيعين بناء عضلات في مناطق الجسم ترسم لك الخصر والارداف بشكل صحيح .

ومن المستحسن أن يكون الرجيم قائمًا على الأطعمة الغنية بالبروتين بشكل أساسي. لتعزيز بناء الكتل العضلية والحفاظ على معدل الأيض في الجسم. فاتباعكِ لنظام غذائي صحي مع ممارستكِ للرياضة بشكل منتظم، سيقودكِ للحصول على الخصر النحيف والجسد المثالي الذي لطالما حلمتِ به.