خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تروج لمسلسل علاقة مشروعة “ON”

شاركت قناة ON البوستر الدعائي لمسلسل علاقة مشروعة، عبر حسابها على الانستغرام، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، كما كتبت: “استنونا في رمضان 2023، شهر الفرحة، مسلسل علاقة مشروعة، من بطولة النجم ياسر جلال”.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة:

ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى مراد مكرم، بسنت شوقى، ميمى جمال وعدد آخر من الفنانين، وتأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى “Forever Drama – مها سليم” و”media Hub – سعدى جوهر.

قصة مسلسل علاقة مشروعة:

من المقرر أن يناقش المسلسل قضايا داخل المجتمع المصري خلال 15 حلقة، وما نتج عنها من تغيرات خلال السنوات الماضية.

من الجدير بالذكر “علاقة مشروعة” يجمع ياسر جلال ومى عمر مجددًا فى الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل “الفتوة” فى شهر رمضان من عام 2020 والذى دارت أحداثه فى حى الجمالية قبل 100 عام، وقدما الثنائى قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزواج في نهاية الأحداث.

آخر أعمال الفنان ياسر جلال فى رمضان:

وقدم ياسر جلال مسلسل “الأختيار 3” فى شهر رمضان الماضى، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا و كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين.