خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

بيونسيه تحطم الأرقام القياسية

أصبحت بيونسيه أكثر فنانة تفوز بجائزة جرامي بإجمالي 32 جائزة مقابل 88 جائزة ترشحت لها، حيث قامت بتحطيم الأرقام القياسية فى حفل grammy 2023 في نسخته 65.

وفازت بيونسيه في الحفل بأربع جوائز من أصل 9 ترشيحات حصلت عليها في حفل grammy 2023، و الجوائز هي جائزة أفضل تسجيل راقص وجائزة أفضل ألبوم راقص إضافة إلى جائزة أفضل أداء تقليدي لموسيقى “R&B” وجائزة أفضل أغنية “R&B”.

وبرغم من وصلها متأخره بسبب زحمة السير تمكنت من الصعود على المسرح فى وسط ترحيب حار من الحضور لها، فلم تستطع من دموع الفرحة، وقامت بإلقاء كلمة قالت فيها “أحاول ألا أكون عاطفية، أريد أن أشكر الله على حمايتي، الحمد لله. أود أن أشكر عمي جوني، هو ليس هنا، لكن روحه موجودة، كما أود أن أشكر والديّ على حبهما لي ودعمي”.

وتابعت بيونسه: “أود أن أشكر زوجي الجميل، وأطفالي الثلاثة الجميلين، الذين يشاهدون الحفل من المنزل”.

وختمت النجمة حديثها بتوجيه الشكر للقائمين على جائزة غرامي.

لم تكتفي فقط بهذا فعند الانتهاء من حفل توزيع الجوائز grammy 2023، نشرت النجمة العالمية بيونسيه صورتين لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام احتفالاً بفوزها. 

وفي وقت سابق، أحييت  بيونسيه أول لها بوبي بعد غياب لـ 4 أعوام، وخلال الحفل عبرت بيونسيه عن سعادتها الكبيرة بسبب حفلها، وأعلنت لجمهورها، أن والدتها تينا نولز، ووالدها ماثيو نولز، وزوجها جاي زي وأطفالهما بلو آيفي، ورومي، تواجدوا جميعًا بالحفل لتقديم الدعم لها، وتقاضت 24 مليون دولار مقابل غنائها في المنتجع الفاخر بدبي.