خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف

تداولت اليوم المواقع الإخبارية الأردنية وبعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لبطاقة الزفاف.

وذلك مع اقتراب موعد حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف والمقرر في الأول من يونيو المقبل، تم تحديد مكان حفل عقد القران وحفل الزفاف في قصر زهران.

وبينت الصور المتداولة الدعوة الموجهة بشكلٍ رسمي من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبدالله لحضور حفل الزفاف في قصر الحسينية في قلب العاصمة الأردنية عمان.

وحملت بطاقة الدعوة الآية 21 من سورة الروم، “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً” والتي طبعت بالخط الذهبي اللامع.

تم الإعلان في وقت سابق عن مكان حفل عقد القران وحفل الزفاف في قصر زهران في الأول من يونيو المقبل، وبعد المراسم يتوجه موكب الى قصر الحسينية حيث يقام حفل استقبال وعشاء، بحضور عدد من أفراد العائلة الملكية ، وضيوف من الأمراء والملوك والشخصيات المهمة من العرب والعالم.

وكان الديوان الملكي الهاشمي، قد أعلن سابقاً عن موعد عقد القران من خلال بيان رسمي، جاء فيه “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي”.