خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

البوستر الدعائي لمسلسل 1000 حمدالله على السلامة

كشفت الفنانة يسرا خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن البوستر الأول لمسلسل “1000 حمدالله على السلامة” المقرر عرضه فى شهر رمضان 2023.

مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” هو عمل اجتماعي كوميدي من بطولة النجمة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، و المطرب عنبه، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل. 

أعلنت قناة الحياة عرضها بشكل حصرى مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” للنجمة يسرا، فى شهر رمضان المقبل، وتخوض النجمة يسرا تجربة درامية جديدة، ومختلفة في مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك من خلال رحلة مليئة بالإثارة والمفاجآت الكوميدية.

تفاصيل العمل:

وكشف محمد ذو الفقار مؤلف العمل كثير من التفاصيل الخاصة بالعمل وذلك فى مداخلة ببرنامج الحياة اليوم قائلا : “إن مسلسل 1000 حمدلله على السلامة قائم على المواقف الكوميدية، ويتحدث عن امرأة عائدة من خارج البلاد لتأخذ ميراث زوجها”.

وتابع محمد ذو الفقار: “المسلسل بيتكلم عن أن البطلة وهي الفنانة يسرا راجعة بعد سنين طويلة أوي من الغربة هي بنتها وابنها، وهما آدم الشرقاوي ومايان السيد، وبيحصلهم مواقف كوميدية في مصر كلنا بنقابلها”.

وأضاف: “هي رجعت من بره مصر بعد وصية زوجها عشان تاخذ الميراث، وأول ما بيجوا مصر بيحصلهم حاجات قدرية وهما بيستقبلوها برضو بطريقة كوميدية، وبيقابلوا شيماء سيف ومحمد ثروت ودول اتنين متجوزين، وطريقة استقبالهم برضو كوميدية”.

وتحدث أيضاً عن كواليس التصوير، أوضح محمد ذو الفقار: “مجموعة العمل كلها كوميدية، وطول التصوير بيبقى في ضحك في اللوكيشن، وفي مرونة ما بين الشخصيات لأنها قائمة على الدراما بتاعتنا، وطبيعي يحصل إفيهات تلقائية وارتجال محدود للفنانين”.