خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في حفل جوائز البافتا 2023

ظهر الأمير ويليام و كيت ميدلتون بإطلالة ملكية، بعد غياب عامين في حفل جوائز البافتا، في الحدث الأهم للسينما البريطانية، حفل توزيع جوائز البافتا 2023، والذي أقيم اليوم 19 فبراير، في قاعة Royal Festival Hall.

فور وصولهما خطفت كيت الأنظار من حاضري الحفل و المشاهير، ومن عدسات المصورين، حيث تألقت كيت ميدلتون باللون الأبيض، حيث ارتدت فستاناً بكتف واحد من تصميم Jenny Packham، مع قفازات الأوبرا السوداء، و زوج من أقراط Zara الذهبية بقيمة 18 جنيهاً إسترلينياً، كما حملت حقيبة سوداء،وتركت شعرها مفرود بطريقة بسيطة، وهو نفس الفستان الذي ارتدته 2019 ولكن بتغيرات أكثر أناقة، كما أنه مناسب لها كأميرة ويلز.

كيت ميدلتون وإطلالتها 2019

كان مطرزاً عند كتفه بورود من التول الأبيض وحملت حقيبة كلاتش بيضاء، ورفعت شعرها مكتفية بأقراط ناعمة ولكنها ارتدت سوار Bangle كـ Statement Piece، فتوجت إطلالتها البيضاء الرومانسية التي اختلفت عن الستايل العصري الذي ظهرت فيه اليوم.

يُعد هذا الحدث بمثابة أول ظهور للزوجين في حفل البافتا بصفتهما أمير وأميرة ويلز، الألقاب التي منحها الملك تشارلز الثالث لهما بعد توليه العرش بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر.

كما تُمثل عودة الزوجين الملكيان إلى الجوائز بعد غيابهما عنها في السنوات الأخيرة. في عام 2021، انسحب ويليام من ظهوره في البافتا بعد وفاة جده الأمير فيليب. بينما أُعلن العام الماضي أن الزوجين الملكيين لن يحضرا حفل توزيع الجوائز بسبب قيود اليوميات.

الموضة المستدامة:

التمسك بدليل الموضة المستدامة الذي أنشأه مركز الاستدامة التابع لكلية لندن للأزياء، والذي يطلب من الضيوف إعادة ارتداء الملابس العتيقة أو استئجارها أو شراءها، جعلت كيت تختار فستان ألكسندر ماكوين الذي صمم فستان زفافها، الذي ارتدته سابقًا خلال إحدى المناسبات عشاء الدولة 2012 في ماليزيا، وهذه طريقة لنشر وعي الموضة المستدامة،  المحافظة على البيئة ودعم القضايا الإنسانية.

ما هي الموضة المستدامة:

أنها عبارة عن طريقة بديلة لتصنيع أو اقتناء الملابس ولكن بأسلوب صديق للبيئة بالابتعاد عن منتجات الموضة السّريعة، حيث يتمّ أخذ بعض المعايير في الحسبان مثل طريقة التّصنيع ونوع القماش المستخدم، وتفادي الأقمشة الاصطناعية والّتي تصنع من المواد البتروكيماوية ومنها النايلون والبرلون والرايون والبوليستر،وهي جزء من فلسفة جديدة في عالم تصميم الأزياء، تهدف الى إيجاد نهج صديق للبيئة، يمكن دعمه لأجل غير مسمى.